Case Details

Reference No 23-09-24223
Issue Date 17/09/2023 - SHashim
Last Update 20/09/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/17/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Ghalya Hasan
Personal ID 001205919
Telephone 38740506
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اليوم اثناء تواجدي في المركز الصحي لتلقي العلاج اخبرتني الطبيبة المعالجة بأنه لا يمكن للمريض تلقي العلاج عن اكثر من مرض او اكثر من شيء وكما انه لكل مريض فقط ٨ دقائق!||||| فليس من المعقول بأنني سأتغيب عن العمل يومياً وأزور المركز الصحي بشكل يومي فقط لتلقي العلاج او فقط من اجل ان يتم صرف دواء ما فمن الطبيعي ان اخبر الطبيبة المعالجة عن كل ما اشعر به وكل ما اريد تلقي العلاج عنه دفعة واحدة ، كما انه من حق المريض تلقي العلاج المناسب والاستماع له وتشخيص حالته الصحية تشخيص دقيق ، كما انها لم تكن تستمع جيداً لي واخبرتني انها لاتستطيع النظر بأمري وان لي فقط ٨ دقائق من اجل تلقي العلاج وانه اذا كنت ارغب بالعلاج عن شيء اخر ان اقوم بالحجز مرة اخرى وان اذهب في يوم اخر من اجل تلقي العلاج والامر الذي كنت اشعر به كان يسبب لي عدة مشاكل في يومي وبالعمل ايضاً بسبب حالتي الصحية وكما ان طبيعة عملي لا تسمح لي بأن اذهب يومياً من اجل تلقي العلاج، وعليه التمس النظر النظر بشان شكوتي وتعديل النظام المتبع في المراكز الصحية الحكومية واخذ كافة الاجراءات المناسبة. 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

قمنا بالاتصال بالمراجعة المذكورة بياناتها أعلاه و اخذنا كافة المعلومات المتعلقة بموضوع الشكوى، والتوضيح للعميلة المذكورة بياناتها أعلاه بأنه تم التوضيح بأن الوقت المستحق لكل مراجع 8 دقائق وحاليا تتم دراسة زيادة الوقت المستحق للمراجعين وتم عمل للازم من قبل الطبيبة حيث حضرت المراجعة ل 3 شكاوي وتم التعامل معهم كما هو مبين من الملف الالكتروني للمراجعة ، كما ان الوقت المستغرق للمراجعة كان 17 الاخرين في نفس الوقت وتم التأكد من وجود العلاج اللازم من الملف الالكتروني المرفق في الصورة كما تم شرح طرق الحصول على الاستشارة والطبية ومنها التطبيب عن بعد

Edit Back