Reference No | 23-09-02841 |
---|---|
Issue Date | 20/09/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 21/09/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/21/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Asma Mohaned |
Personal ID | 900201240 |
Telephone | 33055944 |
asma.rashed.m@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تم حضوري الساعه ٥ مساءاً ، اخبرني الموظف بأنه المواعيد متأخره حيث وصلت الى الساعه ٨ والثلث مساءاً عند حضوري المركز عند الساعه السابعة ، اتفاجئ بدخول كم هائل من المراجعين بحجه انهم تسجلو عن طريق معاينه غرفه الطوارئ لهم .. لماذا يتم تفريغ الدكتور لمواعيد الطوارئ وجلعنا ننتظر مده طويلة ،، لايوجد مريض يراجع المستشفى لغرض الاستراحة والتنزهه ميعنا مرضى ومتعبون ونحتاج لمعاينه فورية . لماذا لا يتم تخصيص دكتور لحالات الطوارئ بدلا من تكديش المواعيد على جميع الدكاترة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميلة والتي أوضحت ماحدث لها عند حضورها للمركز حيث كان المركز مزدحما جدا بالمرضى والمواعيد المتوفرة بعد حوالي 3:30 ساعات مما اضطرها للذهاب و العودة لاحقا بعد الساعة 7 مساء حيث كان هناك عدد كبير من الحالات التي تصنيفها مستعجلة وتم معاينتهم قبل مواعيدهم... تم توضيح الية التصنيف المتبعة حاليا وأنه سيتم قريبا اعتماد الية أكثر سلاسة و عدلا لتصنيف الحالات كما تم التوضيح بأن المركز الصحي يعمل حاليا بأقصى طاقة استيعابية ولكن عدد المراجعين يفوق القدرة حيث تم الطلب من الادارة بتوظيف أطباء جدد لاستيعاب الحالات المترددة |