Reference No | 23-09-80360 |
---|---|
Issue Date | 15/08/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 24/09/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Mother and Child Care |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/15/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | a.rahman alzayani |
Personal ID | |
Telephone | 66684888 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لا يوجد احد في استقبال الرعاية والامومه في مركز انجنير بمدينة عيسى ، المشكله الكبيره انه الموظفين وضعو علامة (استراحه) على الاستقبال !! هل صحة المواطنين اصبحت امر ثانوي ؟؟ ام هل الموظفين يتقاضون الرواتب من اجل الاستراحات الطويله في العمل حاليا اكثر من ساعه ولم يظهر احد من الموظفين ولم يتم استدعاء اي احد من المرضى اتوقع انه هناك تجمع الآن في احد المكاتب والاطباء والموظفين يتبادلون النكت لانه قد حصل هذا الشيئ في السابق لي وكنت اتألم من المرض الا انه الدكتوره والموظف عندما دخلت عليهم فجأه كانو في وضع اشبه بجلسة المجالس من النكت والضحك علما انهم جلسو على هذا الحال اكثر من نصف ساعه من غير استدعاء اي مريض والطوابير كانت طويلة في انتظارهم .. في النهاية اتمنى اخذ اجاراءات صارمه من قبل الجهه الرقابيه على برنامج (تواصل) وخصوصا المخالفات التي تمس صحة وحياة المواطن لانه الي حد الآن تم تقديم شكاوي كثيره ولانرى اي تحرك سوى ردود مثاليه وغير واقعيه من قبل الجهات وآخرا الحادث المأساوي للفتاه في خط الطوارئ سبق وقدمت بشكوى قبل حدوث الحادث عن اسباب الخلل وحل في نفس الوقت الا انا الرد كان انه لاتوجد عيوب |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل من قبل مسؤول المنسق الاول في قسم السجلات قسم وشرح اليه نظام الاستراحه بشكل عام والبديل له حيث لايمكن تعطيل العمل |