Reference No | 23-09-49617 |
---|---|
Issue Date | 25/09/2023 - Sawsan Mohammed |
Last Update | 25/09/2023 - Sawsan Mohammed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/25/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | EMAN AL DOSERY |
Personal ID | 870807854 |
Telephone | 32220504 |
EALDOSERI87@GMAIL.COM | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اقدم شكوى ضد مركز الشيخ جابر الصحي بشأن بطاقة صحتي لقد تمت مهاتفتي مرتين بخصوص استلام البطاقه ولقد ذهبت الى المركز الشهر الفائت عصرا وتم اخباري يجب استلامها صباحا فقط ولقد ذهبت اليوم الى المركز الصحي لاستلامها ولكن الموظف يخبرني بان استلامها عصرا فهل يعقل هذا الشيء وبعد ما خاطبت الموظف وقلت له لا يعقل مره تخبروني الاستلام صباحا ومره مساء البطاقه جاهزه اريد استلامها فقط ولقد انتظرت نصف ساعه وذهبت لقسم الاداره ٣ مكاتب لا يوجد بها احد وجميع المكاتب مقفله ولم استلم البطاقه والموظف الموجود لتوزيع البطائق غير متعاون الرجاء النظر في حل المشكلة هذا مالزم وتقبلوا فائق التحيه والاحترام |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميلة وشرح لها أوقات وآلية تسليم بطاقات صحتي وتم التنبيه على المنسقين بضرورة حسن التعامل مع العملاء حتى في فترات الأزدحام والذروة وتلبيه احتياجات العملاء ضمن الصلاحيات والسياسات والإجراءات |