Case Details

Reference No 23-10-97074
Issue Date 28/09/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 01/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/28/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Faisal Majdi
Personal ID 930514874
Telephone 36065225
Email faso0ol33@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدي بنت عمرها 7 سنين و درجه حرارتها ۳۹ واغمى عليها بالمنزل وتشنجت واخذتها الى المستشفى مدينه حمد دوار 17 الحكومي واردت ان ادخلها طوارئ لان نسبه الحراره عاليه على عمرها الحالي ولاكن لم اجد احد يقوم من الموضفين بمساعدتي كل ما اخبر الممرضين بالحادثه ينتقلون بي اله ممرض اخر ولم اجد الحل فخرجت من المستشفى... هل هذا معامله مرضى هل هذا يسمى طوارئ من مالستحيل مستشفى حكومي غرفه واحده تصنيف والمستشفى مملئ بالمرضى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجع، حيث افادة بانه قد حضر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء وقد توجه للتسجيل حيث تم تحويلة الي غرفة التصنيف 14

وعد حضوره الي غرفة التمريض وكان المكان مزحوم بالمرضي أخبر الممرضة بان حرارة بنته التي تبلغ من العمر السابعة مرتفعة حيث أفادت الممرضة بالاتجاه الي غرفة 5 لكي لايتاخر

ولكن المريض اتجه الي غرفة 5 للطبيب وكان المكان مزحوم فدخل الي الطبيب دون تسجيل.

فالمريض لم يتجه الي غرفة 5 لطوارئ التمريض واتجه الي غرفة الطبيب 5 ولم يوافق الطبيب معاينة المريضة لأنها غير مسجلة

وحينها خرج من المركز دون ابلاغ أحد واتجه الي مركز انجنير

فتم شرح الموضوع للمريض بانه فهم الموقع بالخطاء وعلية الاتجاه الي غرفة التمريض للطوارئ

فتم الاعتذار من المراجع وتم شرح لجميع الممرضات بان عليهم اتجاه المريض الي غرف التمريض ومرافقة المريض أيضا .

Edit Back