Reference No | 23-10-74552 |
---|---|
Issue Date | 01/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 02/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/2/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Husain Matar |
Personal ID | 910504040 |
Telephone | 33838070 |
hussainmatter@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حضرت لمركز كانو الصحي دوار 17 3:30 صباحا لعلاج زوجتي و عند طلبها ماء للشرب تم ملاحظة ان 5 نقاط شرب الماء للمراجعين و المرضى 3 منها من غير ماء او اكواب و نقطتين يوجد بهما ماء لكن لا تتوفر الاكواب عند الطلب من عامل المشفى اوضح ان الاكواب غير متوفرة مع ملاحظة عدم توافر كفتيريا او سوبر ماركت قريبه من المركز و جهاز بيع المشروبات بالمركز يعتمد على القطع النقدية المعدنية فقط و اللتي لا تتناسب مع التطور الحالي في استخدام البطاقة او الهاتف للدفع يضع المراجع او المريض في حرج. (الجهاز قديم و به صدأ في فتحة الاستلام) شكرا لحرصكم الدائم لتطوير الخدمات |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع وشكره على التواصل الفعال، وانه سوف يتم توفير الكاسات في القريب العاجل،،كما اقترح المراجع الاستعجال في فتح الكافاتيريا المخصصة للمركوز، وان يتم توفير خدمة الدفع الالكتروني لاجهزة الوجبات الداتية.
وتم شكر المراجع على المقترح |