Case Details

Reference No 23-10-74552
Issue Date 01/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 02/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/2/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Husain Matar
Personal ID 910504040
Telephone 33838070
Email hussainmatter@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

حضرت لمركز كانو الصحي دوار 17 3:30 صباحا لعلاج زوجتي و عند طلبها ماء للشرب تم ملاحظة ان 5 نقاط شرب الماء للمراجعين و المرضى 3 منها من غير ماء او اكواب و نقطتين يوجد بهما ماء لكن لا تتوفر الاكواب عند الطلب من عامل المشفى اوضح ان الاكواب غير متوفرة مع ملاحظة عدم توافر كفتيريا او سوبر ماركت قريبه من المركز و جهاز بيع المشروبات بالمركز يعتمد على القطع النقدية المعدنية فقط و اللتي لا تتناسب مع التطور الحالي في استخدام البطاقة او الهاتف للدفع يضع المراجع او المريض في حرج. (الجهاز قديم و به صدأ في فتحة الاستلام) شكرا لحرصكم الدائم لتطوير الخدمات

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجع وشكره على التواصل الفعال، وانه سوف يتم توفير الكاسات في القريب العاجل،،

كما اقترح المراجع الاستعجال في فتح الكافاتيريا المخصصة للمركوز، وان يتم توفير خدمة الدفع الالكتروني لاجهزة الوجبات الداتية.

 

وتم شكر المراجع على المقترح

Edit Back