Reference No | 23-10-50767 |
---|---|
Issue Date | 05/10/2023 - Sawsan Mohammed |
Last Update | 08/10/2023 - Sawsan Mohammed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Physiotherapy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/8/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | zaynab al asfoor |
Personal ID | |
Telephone | 39179894 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
أن الأخصائية حادة وأسلوبها غير مقبول وتفرض علينا قوانين لم يسبق لنا سماعها |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال في المريضة الت قالت أن الأخصائية تجبرهم على وضع أغراضهم على الكراسي بدلا من استخدام اللوكرات. كما أضافت أن الأخصائية تمنعهم من أخذ حمام في الحمام في آخر الجلسة وإجبارهم على رش الماء على ملابسهم ومن ثم التبديل في غرفة التبديل حيث قالت المريضة أنها لا تستطيع عصر ملابسها في غرفة التبديل فقامت بحمل الملابس وهي محملة بالماء فكانت الملابس ثقيلة مما تسبب لها في زيادة ألم في ظهرها. إلى جانب أن الأخصائية عاملتهم معاملة سيئة وقالت لهم أنكم (نسوان ,عرب) فما تسمعون الكلام وأنها أشرت على بطنها وقالت لهم (شوفوا بطني بطيتونه). إلى جانب إنشغال الأخصائية في التليفون طوال الوقت وأن المرضى سمعوا مشكلتها كاملة وهي تتكلم في التليفون. تم استيضاح الموضوع من الأخصائية فردت أنها تقترح على المرضى أن يضعوا أغراضهم على الكراسي ولا تجبرهم وأنها تمنعهم من استخدام الحمام في نهاية الجلسة حت لا تتعطل بقية المرضى. كما أنها قالت انها قالت نسوان وعرب بصوت منخفض إلا ان المرضى سمعوا. كما أنه قالت أشرت على بطنها وقالت لهم (شوفوا بطني بطيتونه). وقالت انها كانت تمر بمشكلة شخصية في هذا اليوم فكانت منشغلة بالتليفون وصوتها عالي. تم التوضيح للأخصائية أنه عليها الالتزام بالمهنية في التعامل مع المرضى وعدم استحداث قوانين تمنع حقوق المرضى وتؤدي إلى الإضرار بهم والفصل بين المشاكل الشخصية والعمل ووعدت الأخصائية الإلتزام بذلك |