Case Details

Reference No 23-10-53208
Issue Date 19/09/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 10/10/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/19/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Maryam Alhaddad
Personal ID
Telephone 38003866
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهبت اليوم إلى مركز انجنير للعلاج، لما توجهت للرسبشن لكي اخذ الشهادة الطبية كان تعامل الموظف جدًا سيء، قال لي بان آتي إلى الامام أولاً ثم لما اتيت فقام بالذهاب لمكان آخر مع انه لن يقوم بشيء سوا إعطائي ورقة، و عندها جاء شخصين آخرين ينتظرون معي و هو ما زال غير مهتم إلى ان اتى شخص آخر و اعطانا الاوراق. هل هذا تعامل صحيح مع المريض؟ مع ان تعامله بهذه الصورة ليس بالمرة الاولى.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالعميل وشرح الية استلام الاجازات حيث بالامكان استلام الاجازلت والنتائج المخبريه من اي موظف في الكونتر في حال لم يكن موظف المراجعين موجودا 

Edit Back