Reference No | 23-10-53208 |
---|---|
Issue Date | 19/09/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 10/10/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/19/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Maryam Alhaddad |
Personal ID | |
Telephone | 38003866 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهبت اليوم إلى مركز انجنير للعلاج، لما توجهت للرسبشن لكي اخذ الشهادة الطبية كان تعامل الموظف جدًا سيء، قال لي بان آتي إلى الامام أولاً ثم لما اتيت فقام بالذهاب لمكان آخر مع انه لن يقوم بشيء سوا إعطائي ورقة، و عندها جاء شخصين آخرين ينتظرون معي و هو ما زال غير مهتم إلى ان اتى شخص آخر و اعطانا الاوراق. هل هذا تعامل صحيح مع المريض؟ مع ان تعامله بهذه الصورة ليس بالمرة الاولى. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل وشرح الية استلام الاجازات حيث بالامكان استلام الاجازلت والنتائج المخبريه من اي موظف في الكونتر في حال لم يكن موظف المراجعين موجودا |