Reference No | 23-10-61284 |
---|---|
Issue Date | 20/09/2023 - DQarqoor |
Last Update | 10/10/2023 - DQarqoor |
Health Center \ Section | Ahmed Ali Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/20/2023 12:00:00 AM |
Type | Proffesional |
Request Details | |
Name | فيصل الدعسكي |
Personal ID | 800604032 |
Telephone | 33885558 |
aldaasaki@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حضر المراجع في تمام الساعة 5:50 مساءا الى المركز وتم تحويل الى قسم العلاج مباشرة وبعد معاينته تم ابلاغه بأن حالته لا تستدعي العلاج لعدم توفر .مواعيد وعليه التوجه الى مركز سترة بعد الساعة السابعة او الحضور يوم غد. وقد بين لنا بأن المركز فاضي ولا يوجد مراجعين وبأن المركز يغلق الساعة .التاسعة مساء |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى، وتم التأكيد عليه بأن ساعات العمل بالمركز الصحي من السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً وليس الساعة التاسعة مساءً. وخلال بحث الشكوى مع المريض تم التنويه بأن قنوات حجز المواعيد بالمراكز الرعاية الأولية عديدة ولذلك فأن حضور المرضى حسب الموعد وليس الجلوس والانتظار في المركز. علماً بأن آلية العمل المتبعة بالمراكز الصحية بعد انتهاء المواعيد هو تشخيص وتقييم الحالة قبل إرسال المريض الى مراكز 24 ساعة . .وفي الاخير تقدم المريض بالشكر على الاتصال وأخذ الشكوى بعين الاعتبار |