Reference No | 23-10-92696 |
---|---|
Issue Date | 20/06/2023 - IDarbas |
Last Update | 10/10/2023 - IDarbas |
Health Center \ Section | Sh. Sabah Al-Salem Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/20/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | منى العلوي |
Personal ID | |
Telephone | 39861944 |
lamonaalalawi@hotmail.com | |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
الموظفة في الاستقبال مكتبها لوحدها وليست في الصف الامامي سألت قالوا لي اسمها رمله الوردي وضعت علامة مغلق على الكاونتر الخاص بها وانا فقط عندي سؤال كي اعرف هل اقف في الطابور ام لا اذ اني عملت موعد في الموقع فهل اذهب لغرفة الطبيب مباشرة؟ الحوار قلت لها صباح الخير لم كررت التجية 3 مرات لعلها تسمع فلم ترد قلت ربما هي من ذوي الاحياجات الخاصة البكم فجربت وقلت لها لو سمحت بصوت ارفع اخيرا نظرت لي واشارت للخلف وهي تقول هناك باحتقار ولا تعرف ماذا اريد قلت لها فقط عندي سؤال عملت قل اقف في الطا..... ردت بطريقة سيئة روحي هناك اسألي ما عندي سستم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدمة الشكوى للاستيضاح واكدت ان الشكوى ليست شخصية ولا تريد الاذى للموظفة وأنها تريد فقط التنبيه حرصا على سمعة المركز والوزارة، وعليه تم الاعتذار منها على ما حصل ووعدت بالقيام باللازم، كما تم الحديث مع الموظفة وطلب منها ضبط النفس |