Reference No | 23-10-87548 |
---|---|
Issue Date | 10/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 11/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/11/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | زيد شريف |
Personal ID | 950201090 |
Telephone | 32278784 |
Zaidsharif19@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى من يهمه الأمر الشكوى على التنظيم في مركز محمد جاسم كانو الصحي بمدينة حمد دوار 17 وانا في انتظار دوري حسب الارقام لاحظت بأن الموظفين لم يعطو أهمية للأرقام بل من يريد ان يحجز موعد يقف في الصف وعندما ذهبت إلى الموظفة أعطت الشخص الذي في الأمام موعد قريب جداً وعندما حان دوري سألت زميلها هل تريد المواعيد القريبة ام أعطي هذا الشخص الذي هو أنا وقال لها لا أريد المواعيد ولا يوجد إلا شخص واحد أمامه لحجز المواعيد لا اعلم لمن يريد هذي المواعيد وهذي ليست أول مره أتعامل بهذي الأسلوب بمركز محمد جاسم كأنو الصحي اليوم الثلاثاء تاريخ 10/10/2023 الوقت 1:38 الموعد الذي أعطتني إياه الموظفة 3:45 وشكراً لكم . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل والاستماع لشكواه وقد قمنا بتوضيح الآلية المتبعة لتسجيل المراجعين بحسب أرقام الانتظار ولكن كثير من المراجعين لا يبدون تعاونهم بالانتظار على المقاعد المخصصة للانتظار مما يجعل عملية التنظيم أكثر تعقيد، أما بخصوص الموعدين المتوفرين فقد كان من نصيب المراجع المجاور له بحيث كان يسجل لأبنائه الثلاثة وقد تم توضيح الإشكال له وكان متفهما لذلك وقد أثنى على الجهد الذي يقوم به فريق التسجيل متحملين الضغط الكبير وانفعال المراجعين بسبب عدم حصولهم على مواعيد قريبة. مبينين له بذل قصارى جهدنا في تقديم أفضل مستوى وجودة للخدمات |