Case Details

Reference No 23-10-87548
Issue Date 10/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 11/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/11/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name زيد شريف
Personal ID 950201090
Telephone 32278784
Email Zaidsharif19@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى من يهمه الأمر الشكوى على التنظيم في مركز محمد جاسم كانو الصحي بمدينة حمد دوار 17 وانا في انتظار دوري حسب الارقام لاحظت بأن الموظفين لم يعطو أهمية للأرقام بل من يريد ان يحجز موعد يقف في الصف وعندما ذهبت إلى الموظفة أعطت الشخص الذي في الأمام موعد قريب جداً وعندما حان دوري سألت زميلها هل تريد المواعيد القريبة ام أعطي هذا الشخص الذي هو أنا وقال لها لا أريد المواعيد ولا يوجد إلا شخص واحد أمامه لحجز المواعيد لا اعلم لمن يريد هذي المواعيد وهذي ليست أول مره أتعامل بهذي الأسلوب بمركز محمد جاسم كأنو الصحي اليوم الثلاثاء تاريخ 10/10/2023 الوقت 1:38 الموعد الذي أعطتني إياه الموظفة 3:45 وشكراً لكم .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل والاستماع لشكواه وقد قمنا بتوضيح الآلية المتبعة لتسجيل المراجعين بحسب أرقام الانتظار ولكن كثير من المراجعين لا يبدون تعاونهم بالانتظار على المقاعد المخصصة للانتظار مما يجعل عملية التنظيم أكثر تعقيد، أما بخصوص الموعدين المتوفرين فقد كان من نصيب المراجع المجاور له بحيث كان يسجل لأبنائه الثلاثة وقد تم توضيح الإشكال له وكان متفهما لذلك وقد أثنى على الجهد الذي يقوم به فريق التسجيل متحملين الضغط الكبير وانفعال المراجعين بسبب عدم حصولهم على مواعيد قريبة.

مبينين له بذل قصارى جهدنا في تقديم أفضل مستوى وجودة للخدمات

Edit Back