Case Details

Reference No 23-10-78013
Issue Date 19/09/2023 - EBahrani
Last Update 11/10/2023 - EBahrani
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/20/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name NOOR ABDULMALEK
Personal ID 911206477
Telephone 38388382
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا المواطنة نور نبيل عبدالملك قمت بزيارة مركز مدينة خليفة لصحي السابعة مساء لاحتياجي للعلاج علما       بان لدي التهاب في اصبعي وعندما ذهب للتمريض والمعاينة كانو الموظفين في القسم مجتمعين وياكلون وجباتهم وتاركين عملهم والمرضى وليست ان المريضة الوحيدة واخبرتهم بانني اتالم لا ساتطيع الانتظار هل هذ المركز هو مركز صحي للمعلاجة ام مجلس للضحك والمناقشات غير انه ذاك الاسلوب في التعامل معي جدا سيئ الرجاء النظر في موضوعي.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تعقيبا على االشكوى المقدمة فقد تم التواصل مع المراجعة حيث ابدت استيائها من تعامل ممرضات قسم المعالجة حيث قمنا بتهدئة المراجعة والسوال عن صحتها اولا ثم التخفيف من حدة كلامها عن طريق المواساة وان جل ما ترجوه هو تقديم الخدمات على اكمل وجه كما تم شرح اليه التصنيف للمرضى هذا الى جانت الاخذ بعين الاعتبار التعامل اللائق مع المرضى وتم شرح التصنيف لها على انها صنفت كحالة غير طارئة وان حالتها مستقرة والعمليات الحيوية كانت في المعدل الطبيعي.

كذلك تم التواصل مع الممرضات المعنيات بالشكوى وضرورة التقدقيق في علميات التصنيف لتفادي مثل هذه الامور كما حثهم على التعامل مع المراجعين والمرضى بلطف وامتصاص غضبهم قد ر المستطاع . 

Edit Back