Reference No | 23-10-78013 |
---|---|
Issue Date | 19/09/2023 - EBahrani |
Last Update | 11/10/2023 - EBahrani |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/20/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | NOOR ABDULMALEK |
Personal ID | 911206477 |
Telephone | 38388382 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انا المواطنة نور نبيل عبدالملك قمت بزيارة مركز مدينة خليفة لصحي السابعة مساء لاحتياجي للعلاج علما بان لدي التهاب في اصبعي وعندما ذهب للتمريض والمعاينة كانو الموظفين في القسم مجتمعين وياكلون وجباتهم وتاركين عملهم والمرضى وليست ان المريضة الوحيدة واخبرتهم بانني اتالم لا ساتطيع الانتظار هل هذ المركز هو مركز صحي للمعلاجة ام مجلس للضحك والمناقشات غير انه ذاك الاسلوب في التعامل معي جدا سيئ الرجاء النظر في موضوعي. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تعقيبا على االشكوى المقدمة فقد تم التواصل مع المراجعة حيث ابدت استيائها من تعامل ممرضات قسم المعالجة حيث قمنا بتهدئة المراجعة والسوال عن صحتها اولا ثم التخفيف من حدة كلامها عن طريق المواساة وان جل ما ترجوه هو تقديم الخدمات على اكمل وجه كما تم شرح اليه التصنيف للمرضى هذا الى جانت الاخذ بعين الاعتبار التعامل اللائق مع المرضى وتم شرح التصنيف لها على انها صنفت كحالة غير طارئة وان حالتها مستقرة والعمليات الحيوية كانت في المعدل الطبيعي. كذلك تم التواصل مع الممرضات المعنيات بالشكوى وضرورة التقدقيق في علميات التصنيف لتفادي مثل هذه الامور كما حثهم على التعامل مع المراجعين والمرضى بلطف وامتصاص غضبهم قد ر المستطاع . |