Reference No | 23-10-21284 |
---|---|
Issue Date | 12/09/2023 - hkhedhari |
Last Update | 11/10/2023 - hkhedhari |
Health Center \ Section | Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/12/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | mohamed alhajri |
Personal ID | 830611860 |
Telephone | 33999740 |
mohajri787@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مركز الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الاستقبال غير متعاون بل و يقولون قدم شكوى في تواصل و المديرة غير موجودة و محد خدمني |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل و تم مناقشة بعض الاقتراحات و الاسباب لعدم التمكن من الحصول على موعد الطبيب من خلال مركز الاتصال حيث ذكر انه و لعدة مرات قيامه بالاتصال عبر مركز الاتصال للمواعيد دون فائدة . حيث انه يقترح بزيادة عدد الاطباء و تحويل المركز الى نظام 24 ساعة للتمكن من الحصول على موعد و العلاج . و عمل كنترول على المواعيد المحجوزة الغير محتاجين لفرصة زيارة الطبيب للمرضى المحتاجين فعلا |