Case Details

Reference No 23-10-79593
Issue Date 08/10/2023 - EBahrani
Last Update 11/10/2023 - EBahrani
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/8/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name RANA ABDURAHAN
Personal ID 801210232
Telephone 39031616
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مركز الاتصال 80007000 لا يوجد من يستقبل المكالمات واعطاني رسالة الموظفون مشغولون هل يعقل من الصبح الى الظهر لا نستطيع اخذ موعد لنا ولا لعيالنا في المراكز الصحية وهل موضوع يتكرر دائما واذا ذهبنا للمركز يطلبون حجز موعد مسبق او الانتظار لساعات

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعو وتبين ان الشكوى على مركز الاتصال وليس المركز الصحي وتم تقديم اقتراح بحجز الموعد من خلال تطبيق صحتي او الموقع الالكتروني واثنت المراجعة على التواصل الفعال معها ابلغت بان ابنها سوف يحجز الموعد حضوريا وقت ما تسنى له ذلك.

Edit Back