Reference No | 23-10-79593 |
---|---|
Issue Date | 08/10/2023 - EBahrani |
Last Update | 11/10/2023 - EBahrani |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/8/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | RANA ABDURAHAN |
Personal ID | 801210232 |
Telephone | 39031616 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مركز الاتصال 80007000 لا يوجد من يستقبل المكالمات واعطاني رسالة الموظفون مشغولون هل يعقل من الصبح الى الظهر لا نستطيع اخذ موعد لنا ولا لعيالنا في المراكز الصحية وهل موضوع يتكرر دائما واذا ذهبنا للمركز يطلبون حجز موعد مسبق او الانتظار لساعات |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعو وتبين ان الشكوى على مركز الاتصال وليس المركز الصحي وتم تقديم اقتراح بحجز الموعد من خلال تطبيق صحتي او الموقع الالكتروني واثنت المراجعة على التواصل الفعال معها ابلغت بان ابنها سوف يحجز الموعد حضوريا وقت ما تسنى له ذلك. |