Reference No | 23-10-89585 |
---|---|
Issue Date | 08/10/2023 - SHashim |
Last Update | 15/10/2023 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 10/9/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أم عبدالعزيز |
Personal ID | |
Telephone | 38021444 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم الصيدلية لايوجد سوى موظف واحد والانتظار في الصيدلية اكثر من انتظار الطبيب يجب مراعاة الناس ، الرجاء اكثار الموظفين للصيدلية .. ساعة انتظار |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الإتصال بالمريضه اكثر من مره و لكن لم تقم بالرد على الهاتف الشكوى تم تقديمها يوم الاحد و هو اكثر الايام ازدحاماً حيث أن مجموع الأطباء 8 الى 9 و نظراً لنقص الشديد في موظفين الصيدليه بالمقابل فقط موظفين في الصيدليه يخدمون المرضى المراجعين للأطباء بالاضافه الى مرضى الامراض المزمنه الزائرين للمركز لاستلام ادويتهم الشهريه ادعت المريضه ان هناك موظف واحد في الصيدليه وقت زيارتها بل هما اثنين ربما غاب الموظف عن منضده الصرف فذهب لدورة المياه او انه يقوم بصرف دواء يحتاج الى تسجيل او غيرها لا يوجد رقم شخصي لنتمكن من حساب وقت انتظار المريضه الفعلي ( من وقت تسجيل الدواء عند الطبيب لحين وقت الصرف ) |