Case Details

Reference No 23-10-89585
Issue Date 08/10/2023 - SHashim
Last Update 15/10/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 10/9/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name أم عبدالعزيز
Personal ID
Telephone 38021444
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

قسم الصيدلية لايوجد سوى موظف واحد والانتظار في الصيدلية اكثر من انتظار الطبيب

يجب مراعاة الناس ، الرجاء اكثار الموظفين للصيدلية .. ساعة انتظار

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم الإتصال بالمريضه اكثر من مره و لكن لم تقم بالرد على الهاتف الشكوى تم تقديمها يوم الاحد و هو اكثر الايام ازدحاماً حيث أن مجموع الأطباء 8 الى 9 و نظراً لنقص الشديد في موظفين الصيدليه  بالمقابل فقط موظفين في الصيدليه يخدمون المرضى المراجعين للأطباء بالاضافه الى مرضى الامراض المزمنه الزائرين للمركز لاستلام ادويتهم الشهريه

ادعت المريضه ان هناك موظف واحد في الصيدليه وقت زيارتها بل هما اثنين ربما غاب الموظف عن منضده الصرف فذهب لدورة المياه او انه يقوم بصرف دواء يحتاج الى تسجيل او غيرها

لا يوجد رقم شخصي لنتمكن من حساب وقت انتظار المريضه الفعلي ( من وقت تسجيل الدواء عند الطبيب لحين وقت الصرف )

Edit Back