Case Details

Reference No 23-10-15899
Issue Date 03/10/2023 - SEbrahim5
Last Update 16/10/2023 - SEbrahim5
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/4/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name جعفر الكويتي
Personal ID 790508923
Telephone 34629022
Email jaffar.jk@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم رحت مركز سترة الصحي الساعة 8 واشوي وانتظر 20 دقيقة لما نادو اسمي مركز التصنيف وبعدها رديت رجعت الكتاب للتسجيل مره اخرى. وعطاني موعد 11 وثلث هل هذا من الانصاف للمواطن ولا هي أول مره ارجع البيت لا علاج هل هذا يرضى القيادة العليا بالطبع لا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

التاريخ4/10/2023

 

 

تم الإتصال بمقدم الشكوى وتم إعلامه بأنه يمكن  أن يحجزله موعد عن طريق رقم الكول سنتر أو عن طريق الأونلاين على تطبيق صحتي وأفاد أنه قد حجز موعد له عن طريق الكول سنتر لهذا اليوم ،ولكن اقترح أنه في وقت الرعاية العاجلة يجب تطبيق نظام أسرع بحيث يمكن للممرضة كتابة بعض الأدوية وكتابة السيكليفات مثلا ،أو الرجوع للنظام السابق بحيث يتم التسجيل على الأطباء بشكل مباشر دون الدخول على التصنيف.

 

 

                                     هذا مالزم ولكم جزيل الشكر

                                                      سوسن ناصر 

                                 نائب إداري مركز سترة الصحي 

Edit Back