Issue Date
|
03/10/2023
- SEbrahim5
|
Last Update
|
16/10/2023
- SEbrahim5
|
Health Center \ Section
|
Sitra Health Center \ Administration
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
10/4/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
جعفر الكويتي
|
Personal ID
|
790508923
|
Telephone
|
34629022
|
Email
|
jaffar.jk@hotmail.com
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
السلام عليكم رحت مركز سترة الصحي الساعة 8 واشوي وانتظر 20 دقيقة لما نادو اسمي مركز التصنيف وبعدها رديت رجعت الكتاب للتسجيل مره اخرى. وعطاني موعد 11 وثلث هل هذا من الانصاف للمواطن ولا هي أول مره ارجع البيت لا علاج هل هذا يرضى القيادة العليا بالطبع لا
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Appointments
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
التاريخ4/10/2023
تم الإتصال بمقدم الشكوى وتم إعلامه بأنه يمكن أن يحجزله موعد عن طريق رقم الكول سنتر أو عن طريق الأونلاين على تطبيق صحتي وأفاد أنه قد حجز موعد له عن طريق الكول سنتر لهذا اليوم ،ولكن اقترح أنه في وقت الرعاية العاجلة يجب تطبيق نظام أسرع بحيث يمكن للممرضة كتابة بعض الأدوية وكتابة السيكليفات مثلا ،أو الرجوع للنظام السابق بحيث يتم التسجيل على الأطباء بشكل مباشر دون الدخول على التصنيف.
هذا مالزم ولكم جزيل الشكر
سوسن ناصر
نائب إداري مركز سترة الصحي
|