Case Details

Reference No 23-10-67092
Issue Date 04/03/2023 - SEbrahim5
Last Update 16/10/2023 - SEbrahim5
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/5/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name fatema
Personal ID 881107549
Telephone 33002047
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم قمت بزيارة المركزالصحي لسترة لعلاج ابنتي في مساء الامس الجمعة بتاريخ 3/3/2023 في الساعة التاسعة. غادرت من المركز بعد انتظار اكثر من ساعة ونصف بدون ان تقدم لابنتي الرعاية الصحية لاستيائي الشديد ومن طول وقت الانتظار الغير مبرر له حيث انه الدكتورة المباشرة في الغرفة رقم 10 لم تكن متواجده في غرفتها لاستدعاء المرضى وحتى عوادتها للغرفة، قامت باستدعاء مريضين فقط طوال مدة الساعة.. وبعد خروج اخر مريض انتظرت ايضا لمدة اكثر من نصف ساعة ولم تقم باستدعاء اي مريض حيث كانت تجلس بغرفة طبيبة اخرى هذه التصرفات الغير مسؤولة ازعجتني شديد الازعاج ولم اكن انا الوحيدة اللي همت بالشكوى لموظفي الاستقبال.. بعد اكثر من ساعة ونصف من الانتظار اخبرت موظفي الاستقبال اني سئمت من الانتظار اللي لا فائدة له فالطبيبة لم تكن مشغولة مع اي مريض اخر ولم يكن هناك مبرر لكل هذا التاخير، وكان من الجدوى ان يتم تحويلنا لطبيب او طبيبة اخرى حيث كل المرضى الاخرين تمت معالجتهم في وقت معقول وانصرفوا قبلي وانا مازلت انتظر. اتمنى من المشرفين والمسؤولين النظر في الامر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

تحية طيبة وبعد،،،

 

في البداية كرئيس مجلس ادارة مركز سترة الصحي أتوجه بالشكر لادارة المراكز الصحية للجهود المبذولة ولاتاحة هذا البرنامج ليكون حلقة تواصل بين المراجعين والمركز الصحي  في سبيل الأرتقاء بجودة الخدمات المقدمة من قبل المركز الصحي .

في الرد على صاحبة الشكوى فاطمة منصور 881107549 في تاريخ5/3/2023  بخصوص زيارتها لابنتها في تاريخ 3/3/ يوم الجمعة عالية جعفرحيث تم تسجيلها على د عقيلة الساعه 22:17 مساء بعد تصنيفها  من قبل الساعه 21:17 مساء المستوى الرابع وتم عملها MISSED الساعة ال23:12 مساء بعد مناداتها من قبل الطبيبة
تم الاتصال المريضة  واخذ التفاصيل اللازمة وشرح لها ألية التصنيف والاعتذار عن هذا التأخير الغير مقصود وحثها الي التواصل مباشرة مع ادارة المركز لحل الموضوع وتم حث الطبيبة على ضرورة اتباع البرتكول المعتمد لوقت الاستشارة الطبية وكما تم حث السجلات  وقسم التصنيف على اخبار المريض بموعد الاستشارة والوقت المتوقع للانتظار

ودمتم دوما سندا وعونا ولكل جزيل الشكر والأمتنان

 

الدكتورة مناهل الوداعي

رئيس مجلس ادارة مركز سترة الصحي

Edit Back