Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-67092
Issue Date
04/03/2023
Created By
SEbrahim5
Last Update
16/10/2023
Updated By
SEbrahim5
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>السلام عليكم قمت بزيارة المركزالصحي لسترة لعلاج ابنتي في مساء الامس الجمعة بتاريخ 3/3/2023 في الساعة التاسعة. غادرت من المركز بعد انتظار اكثر من ساعة ونصف بدون ان تقدم لابنتي الرعاية الصحية لاستيائي الشديد ومن طول وقت الانتظار الغير مبرر له حيث انه الدكتورة المباشرة في الغرفة رقم 10 لم تكن متواجده في غرفتها لاستدعاء المرضى وحتى عوادتها للغرفة، قامت باستدعاء مريضين فقط طوال مدة الساعة.. وبعد خروج اخر مريض انتظرت ايضا لمدة اكثر من نصف ساعة ولم تقم باستدعاء اي مريض حيث كانت تجلس بغرفة طبيبة اخرى هذه التصرفات الغير مسؤولة ازعجتني شديد الازعاج ولم اكن انا الوحيدة اللي همت بالشكوى لموظفي الاستقبال.. بعد اكثر من ساعة ونصف من الانتظار اخبرت موظفي الاستقبال اني سئمت من الانتظار اللي لا فائدة له فالطبيبة لم تكن مشغولة مع اي مريض اخر ولم يكن هناك مبرر لكل هذا التاخير، وكان من الجدوى ان يتم تحويلنا لطبيب او طبيبة اخرى حيث كل المرضى الاخرين تمت معالجتهم في وقت معقول وانصرفوا قبلي وانا مازلت انتظر. اتمنى من المشرفين والمسؤولين النظر في الامر</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..</p> <p>تحية طيبة وبعد،،،</p> <p> </p> <p>في البداية كرئيس مجلس ادارة مركز سترة الصحي أتوجه بالشكر لادارة المراكز الصحية للجهود المبذولة ولاتاحة هذا البرنامج ليكون حلقة تواصل بين المراجعين والمركز الصحي في سبيل الأرتقاء بجودة الخدمات المقدمة من قبل المركز الصحي .</p> <p>في الرد على صاحبة الشكوى فاطمة منصور 881107549 في تاريخ5/3/2023 بخصوص زيارتها لابنتها في تاريخ 3/3/ يوم الجمعة عالية جعفرحيث تم تسجيلها على د عقيلة الساعه 22:17 مساء بعد تصنيفها من قبل الساعه 21:17 مساء المستوى الرابع وتم عملها MISSED الساعة ال23:12 مساء بعد مناداتها من قبل الطبيبة<br /> تم الاتصال المريضة واخذ التفاصيل اللازمة وشرح لها ألية التصنيف والاعتذار عن هذا التأخير الغير مقصود وحثها الي التواصل مباشرة مع ادارة المركز لحل الموضوع وتم حث الطبيبة على ضرورة اتباع البرتكول المعتمد لوقت الاستشارة الطبية وكما تم حث السجلات وقسم التصنيف على اخبار المريض بموعد الاستشارة والوقت المتوقع للانتظار</p> <p>ودمتم دوما سندا وعونا ولكل جزيل الشكر والأمتنان</p> <p> </p> <p>الدكتورة مناهل الوداعي</p> <p>رئيس مجلس ادارة مركز سترة الصحي</p>
Back
Delete