Case Details

Reference No 23-10-55795
Issue Date 28/09/2023 - FSaffaf
Last Update 17/10/2023 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/28/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name BATOOL MOHAMED ALI OMRAN
Personal ID 981004750
Telephone 39750043
Email batool88@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اتقدم بشكوى ضد الدكتور علي العكري في مستشفى حدحفص لقد تم حجز موعد لي من قبل قسم الرعاية في المستشفى لابنى عند د. علي وقمت بالذهاب للموعد وإكمال الاجراءات وبعدها تم تحويلي على الدكتور وذهبت للدكتور وانتظرت مايقارب الساعتين او اكثر لان الدكتور في اجتماع بعدها جاء الدكتور وقمت باخباره انني بأنتظاره من اجل فحص ابنى ولم يقبل بدخول ابنى ويقول لي باني تاخرت اخبرته انني انتظره من مدة زمينة طويلة  لم يقبل واخبرني تصرفي روحي خبريهم وقولي ليهم الدكتور ماقبل يدخلنى : لقد كنت مستاءة جداً جداً لانتظاري لساعات طويلة في المستشفى وبعدها لم يقبل ادخال ابنى ويتحدث معي ببرود وكذلك لا يقبل ان يلغي الموعد ويقول لي روحي الغيه انتين علماص بانه لايخدم المرضى واخلاقه جداً سيئة وكذلك الكثير جداً يشتكي منه ومستاء منه ومن تعامله . الرداء تخاذ الاجراءات اللازمة مع هذا الدكتور علماً بان الكثير من مرتادي هذا المستشفى مستائين جداً منه ويمكنكم عمل تقيم له للتاكد من ذلك . شكرا لتعاونكم . 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعة واستيضاح الامر منها 

موعد الطفل مع الطبيب كان في الساعة 8:15 صباحاص وحضر الطفل لقسم الرعاية الساعة 10 صباحاً في وقت الاجتماع حيث تم تحويله الى طبيبة اخرى وتمت معاينته من قبلها ، وتم الاعتذار منها وتوضيح الامر وابدت المراجعة تفهمها كما تم الطلب من الطبيب الاتصال في الطبيب المسؤول في حال حدوث نفس الموضوع لاستدراك الامر وعمل اللازم

 

 

Edit Back