Case Details

Reference No 23-10-66607
Issue Date 17/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 17/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/17/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name حسين يوسف حبيب علي جاسم
Personal ID 910601569
Telephone 36423422
Email Husain.Yusuf.HABIB.ali@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

وزارة الصحة أرفع شكواي لكم يا وزارة الصحة المحترمين ضد الموظف المدعو علي بو حميد موظف الإستقبال في مركز محمد جاسم كانو الصحي هذا الموظف منذ سنوات طويلة وأنا أتحمل مستواه المتدني في الأخلاق والتعامل وخدمة الزبائن والإستقبال وكذلك المزاجية والهمجية والعنجهية فهو لا يفقه شيئا في أن المريض يجب أن تكون لديه معاملة خاصة وإنسانية أكثر من غيره فالمريض يأتي مريضا أو متألما ولكن هذا المخلوق يزيد مرضا فوق مرض المريض بتعامله الغير راقي فهو لا يبتسم بل يرفع صوته في معظم الأحيان فمنذ العام 2016 وأنا أتحمل وأتجرع مرارة سوء أخلاقه وتعامله وبقيت صامتا طوال هذه الفترة وأعطيته الكثير من الفرص لعله يرجع إلى صوابه ولكن يبدو أن هذا هو مستواه مع جميع المرضى القصة حدثت قبل دقائق معدودة أتيت للمركز وتوجهت له سائلا: لدي موعد في العيادات العامة هل هناك مواعيد للأسنان ؟ فأجابني كلا لا يوجد قلت له إنني أتألم كثيرا من خلال خبرتك هل يمكن للطبيب العام تحويلي لطبيب الأسنان فقال لي ( كيفك اللي تبغي تسويه سوه أنا ما أدري ) بصوت عالي ومرتفع .. وقال لي إذهب للأعلى واسألهم نرجو إيقاف هذه المهزلة ولن أسكت من الآن أبدا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل والاستماع مجددا لشكواه، مؤكدين له ضرورة معاملة المراجعين بصورة لائقة وأنه يتم توجيه الموظف خصوصا وبقية الموظفين لاتباع القواعد السلوكية في التعامل مع المراجعين

Edit Back