Reference No | 23-10-66607 |
---|---|
Issue Date | 17/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 17/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/17/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | حسين يوسف حبيب علي جاسم |
Personal ID | 910601569 |
Telephone | 36423422 |
Husain.Yusuf.HABIB.ali@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
وزارة الصحة أرفع شكواي لكم يا وزارة الصحة المحترمين ضد الموظف المدعو علي بو حميد موظف الإستقبال في مركز محمد جاسم كانو الصحي هذا الموظف منذ سنوات طويلة وأنا أتحمل مستواه المتدني في الأخلاق والتعامل وخدمة الزبائن والإستقبال وكذلك المزاجية والهمجية والعنجهية فهو لا يفقه شيئا في أن المريض يجب أن تكون لديه معاملة خاصة وإنسانية أكثر من غيره فالمريض يأتي مريضا أو متألما ولكن هذا المخلوق يزيد مرضا فوق مرض المريض بتعامله الغير راقي فهو لا يبتسم بل يرفع صوته في معظم الأحيان فمنذ العام 2016 وأنا أتحمل وأتجرع مرارة سوء أخلاقه وتعامله وبقيت صامتا طوال هذه الفترة وأعطيته الكثير من الفرص لعله يرجع إلى صوابه ولكن يبدو أن هذا هو مستواه مع جميع المرضى القصة حدثت قبل دقائق معدودة أتيت للمركز وتوجهت له سائلا: لدي موعد في العيادات العامة هل هناك مواعيد للأسنان ؟ فأجابني كلا لا يوجد قلت له إنني أتألم كثيرا من خلال خبرتك هل يمكن للطبيب العام تحويلي لطبيب الأسنان فقال لي ( كيفك اللي تبغي تسويه سوه أنا ما أدري ) بصوت عالي ومرتفع .. وقال لي إذهب للأعلى واسألهم نرجو إيقاف هذه المهزلة ولن أسكت من الآن أبدا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل والاستماع مجددا لشكواه، مؤكدين له ضرورة معاملة المراجعين بصورة لائقة وأنه يتم توجيه الموظف خصوصا وبقية الموظفين لاتباع القواعد السلوكية في التعامل مع المراجعين |