Reference No | 23-10-63234 |
---|---|
Issue Date | 17/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 18/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/18/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | marwa |
Personal ID | 951210165 |
Telephone | 33844453 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اقدم هذه الشكوى تجاه الدكتورة نيفين لمعي في مركز محمد جاسم كانو الصحي يوم ١٦أكتوبر٢٠٢٣م،حيث ان الدكتورة تعدت حدود الادب في التعامل معي و مع امي:أولا:عند استدعائنا فتحنا الباب فقالت(طلعي برع في مريض)، مع العلم بأنها قد قامت باستدعاء امي بمكبرات الصوت، بعد خروج المريض نادت مريض اخر كان يقف عند الباب ثم ادخلتنا. بعد ذلك عند دخولنا قالت لأمي : في اي عاملة زي الي قاية من حرب! ، لم ترد امي على كلماتها ثم سألتها مره اخرى مما تشكو فقالت لها امي بأن حرارتها عالية ولم تتناول ادوية فقط استحمت واخذت ادويه شعبيه. كشفت عليها الدكتورة فقالت :احتقان بس! ، ثم سألت امي ان كانت تود السيلان فأجبناها انا و امي بنعم . بعد الاطلاع على النظام قالت: انتي فيكي حساسية من البروفين و الفولترين و البندول اديكي اي!،فقلت لها: يصير دكتورة تركبين عليها سيلان خالي؟ قالت الدكتورة: ميه و ملح ؟! باسلوب استهزاء استفزازي. فقلت لها: مادري اسأل اذا يصير على الاقل تنزل حرارتها.فردت:ما تفتيش! بكل استفزاز واستهزاء . اجبت عليهاانا ما افتي قاعدة اسألج يصير او لا؟ قالت:لا.فقلت لها:شكرًا انا هذي سؤالي.فتفاجئت بصراخها وانفعالها. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال و مناقشة الموضوع مع المريضة واخذ التفاصيل،وستيم عمل اجتماع مع الطبيبه المذكورة وجميع الاطباء عن أهمية موضوع مهارات التواصل الفعالة |