Case Details

Reference No 23-10-63234
Issue Date 17/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 18/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/18/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name marwa
Personal ID 951210165
Telephone 33844453
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اقدم هذه الشكوى تجاه الدكتورة نيفين لمعي في مركز محمد جاسم كانو الصحي يوم ١٦أكتوبر٢٠٢٣م،حيث ان الدكتورة تعدت حدود الادب في التعامل معي و مع امي:أولا:عند استدعائنا فتحنا الباب فقالت(طلعي برع في مريض)، مع العلم بأنها قد قامت باستدعاء امي بمكبرات الصوت، بعد خروج المريض نادت مريض اخر كان يقف عند الباب ثم ادخلتنا. بعد ذلك عند دخولنا قالت لأمي : في اي عاملة زي الي قاية من حرب! ، لم ترد امي على كلماتها ثم سألتها مره اخرى مما تشكو فقالت لها امي بأن حرارتها عالية ولم تتناول ادوية فقط استحمت واخذت ادويه شعبيه. كشفت عليها الدكتورة فقالت :احتقان بس! ، ثم سألت امي ان كانت تود السيلان فأجبناها انا و امي بنعم . بعد الاطلاع على النظام قالت: انتي فيكي حساسية من البروفين و الفولترين و البندول اديكي اي!،فقلت لها: يصير دكتورة تركبين عليها سيلان خالي؟ قالت الدكتورة: ميه و ملح ؟! باسلوب استهزاء استفزازي. فقلت لها: مادري اسأل اذا يصير على الاقل تنزل حرارتها.فردت:ما تفتيش! بكل استفزاز واستهزاء . اجبت عليهاانا ما افتي قاعدة اسألج يصير او لا؟ قالت:لا.فقلت لها:شكرًا انا هذي سؤالي.فتفاجئت بصراخها وانفعالها.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال و مناقشة الموضوع مع المريضة واخذ التفاصيل،وستيم عمل اجتماع مع الطبيبه المذكورة وجميع الاطباء عن أهمية موضوع مهارات التواصل الفعالة

Edit Back