Case Details

Reference No 23-10-40055
Issue Date 02/05/2023 - SMalalla
Last Update 17/10/2023 - SMalalla
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/3/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name fadhel marzooq
Personal ID 921100760
Telephone 34107302
Email fadjel.mqq@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لدي شكوى بسبب "نظام تصنيف الرعاية الصحية" في مركز سترة الصحي.. والذي يسبب تاخيراضافي غير معقول دون فائدة.. الى جانب ازدحام داخل المركز، آلية النظام لا قيمة لها بحكم الموجودين في الغرف انفسهم، انتظرت نصف ساعة فقط للدخول على غرفة التصنيف فقط ليتم سؤالي عن وضعي الصحي وقياس الحرارة فقط ومن ثم يتم تحويلي للتسجيل مرة اخرى لحجز موعد مع الطبيب وتم تحديد الموعد بعد ساعة ونصف .. مما يعني ان مجموع وقت الانتظار ساعتين، واضيف الى ذلك ان المسؤولين في المركز اخبروني بانهم ايضا رفعو ملاحظاتهم بسبب عدم جدوى النظام ولكنه مفروض من قبل وزارة الصحة، لذلك نتمنى من المسؤولين بالتفضل بزيارة مركز سترة وتجربة الاجراءات بأنفسهم ومدى فعاليتها، وهل هناك دراسة او تقارير تثبت نجاح النظام أو فعاليتة في تصنيف ادق او تقليل الوقت.. النظام يجب ان يساعد على سلاسة الاجراءات بخفض الوقت وليس العكس .. يجب اخذ اللازم لحماية حثوث المرضى . شكرا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Low
Admin Comments

الى من يهمه الامر...

بعد التحية وفائق الاحترام..

الموضوع: الرد على شكوى التصنيف – فاضل مرزوق

     اشارة الى الموضوع أعلاه ، الشكوى المذكورة تتعلق بتصنيف المرضى مع برنامج التصنيف الكندي والذي يحدد حالة المريض تبعا لما يعانيه المريض من علامات واعراض .

    تم الاتصال بصاحب الشكوى وسماع شكوته ، حيث كان معترضا على وجود برنامج التصنيف وتم شرح له الية التصنيف وفوائد البرنامج المتبع حاليا.

    حيث اعطي المريض موعد الساعة 20:18 وتم استدعاه من قبل ممرضة التصنيف الساعة 20:24 اي خلال 6 دقايق كما هو مبين في برنامج  ISEHA وليس كما ذكر نصف  ساعة وهو الوقت المناسب لتصنيف الحالات التي تتردد على المركز  وتبين انه يشكتي من ارتفاع في الحرارة 37.5  وهو حسب برنامج التصنيف يعتبر في المستوى الرابع .

    اننا نسعى في جميع اقسام التمريض في مركز سترة  لخدمة المرضى وفق أعلى المعايير المتعبة والقوانين المنصوص عليها ، واضعين نصب اعيينا راحة وسلامة المرضى .

ولكم منا جزيل الشكر ووافر التحيات

Edit Back