Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-40055
Issue Date
02/05/2023
Created By
SMalalla
Last Update
17/10/2023
Updated By
SMalalla
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<hr /> <hr /> <h2>لدي شكوى بسبب "نظام تصنيف الرعاية الصحية" في مركز سترة الصحي.. والذي يسبب تاخيراضافي غير معقول دون فائدة.. الى جانب ازدحام داخل المركز، آلية النظام لا قيمة لها بحكم الموجودين في الغرف انفسهم، انتظرت نصف ساعة فقط للدخول على غرفة التصنيف فقط ليتم سؤالي عن وضعي الصحي وقياس الحرارة فقط ومن ثم يتم تحويلي للتسجيل مرة اخرى لحجز موعد مع الطبيب وتم تحديد الموعد بعد ساعة ونصف .. مما يعني ان مجموع وقت الانتظار ساعتين، واضيف الى ذلك ان المسؤولين في المركز اخبروني بانهم ايضا رفعو ملاحظاتهم بسبب عدم جدوى النظام ولكنه مفروض من قبل وزارة الصحة، لذلك نتمنى من المسؤولين بالتفضل بزيارة مركز سترة وتجربة الاجراءات بأنفسهم ومدى فعاليتها، وهل هناك دراسة او تقارير تثبت نجاح النظام أو فعاليتة في تصنيف ادق او تقليل الوقت.. النظام يجب ان يساعد على سلاسة الاجراءات بخفض الوقت وليس العكس .. يجب اخذ اللازم لحماية حثوث المرضى . شكرا</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>الى من يهمه الامر...</strong></p> <p><strong>بعد التحية وفائق الاحترام.. </strong></p> <p><strong>الموضوع: الرد على شكوى التصنيف – فاضل مرزوق</strong></p> <p><strong> اشارة الى الموضوع أعلاه ، الشكوى المذكورة تتعلق بتصنيف المرضى مع برنامج التصنيف الكندي والذي يحدد حالة المريض تبعا لما يعانيه المريض من علامات واعراض . </strong></p> <p> <strong>تم الاتصال بصاحب الشكوى وسماع شكوته ، حيث كان معترضا على وجود برنامج التصنيف وتم شرح له الية التصنيف وفوائد البرنامج المتبع حاليا.</strong></p> <p> <strong>حيث اعطي المريض موعد الساعة 20:18 وتم استدعاه من قبل ممرضة التصنيف الساعة 20:24 اي خلال 6 دقايق كما هو مبين في برنامج </strong><strong>ISEHA </strong><strong>وليس كما ذكر نصف ساعة وهو الوقت المناسب لتصنيف الحالات التي تتردد على المركز وتبين انه يشكتي من ارتفاع في الحرارة 37.5 وهو حسب برنامج التصنيف يعتبر في المستوى الرابع .</strong></p> <p> <strong>اننا نسعى في جميع اقسام التمريض في مركز سترة لخدمة المرضى وفق أعلى المعايير المتعبة والقوانين المنصوص عليها ، واضعين نصب اعيينا راحة وسلامة المرضى .</strong></p> <p><strong>ولكم منا جزيل الشكر ووافر التحيات</strong></p>
Back
Delete