Case Details

Reference No 23-10-24031
Issue Date 25/01/2023 - SEbrahim5
Last Update 19/10/2023 - SMalalla
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/25/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name zainab mansoor
Personal ID 890108137
Telephone 33480770
Email zainaby770@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

عدم صرف الكمية المفترض صرفها من ادوات قياس السكر من المركز الصحي (مركز سترة الصحي) كما تم تدوينها من قبل استشاري مجمع السلمانية الطبي والسبب كما جاء على لسان الممرضات ان هناك نقص في التوفير.. سؤالي لمن يهمه الامر بوزارة الصحة اليس استلام الكمية كاملة حق من حقوقي كمواطنة بحرينية.. لماذا يتم فتح علبة الاشرطة والابر واعطاء المريض اقل من نصف الكمية

 

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

الى السيدة وهيبة الحلو

رئيس الخدمات التمريضية لمراكز الرعاية الصحية الاولية

بعد التحية وفائق الاحترام..

الموضوع: الرد على عدم صرف أشرطة السكر

بداية، فإننا نرحب بتقديم جميع الخدمات للمرضى المترددين على المركز الصحي دون استثناء، ونود أن نحيطكم علما بأننا نقوم بصرف الأشرطة حسب الآلية المتبعة من قبل الإدارة في الفترة الحالية، وذلك من أجل توفير الاحتياجات لاكبر عدد من المرضى دون توقف او اخلال بخطة العلاج.  حيث أن الصرف يكون لعدد كبير من المرضى التابعين للمركز ولم يكن هناك أي شكاوى على آلية الصرف حيث ان جميع المرضى متفهمين الوضع الحالي لمخزون الأشرطة.

واشارة الى الموضوع أعلاه ، تم الحديث مع المريضة في نفس اليوم  وتم إخبارها بآلية الصرف وأننا على أتم الاستعداد لاعطائها الكمية الموصى بها متى ما توفرت من المخازن المركزية  . وقد أبدت تفهما كبيرا مشيدة بجهود الكوادر التمريضية في خدمة المرضى.

ومع العلم فاننا قد قمنا بتسليمها ضعف الكمية التي تصرف للمرضى في الوقت الحالي  على ان تستلم باقي الكمية خلال الأسبوع القادم وقبل نفاذ الكمية التي أعطيت لها.

واخيرا، أننا في قسم التمريض نولي اهتماما كبيرا لتقديم الخدمات التمريضية لكافة المرضى بحيث يحصل كل مريض على الخدمة في الوقت المناسب.

ولكم منا جزيل الشكر ووافر التحيات

Edit Back