Reference No | 23-10-94191 |
---|---|
Issue Date | 02/08/2023 - FSaffaf |
Last Update | 19/10/2023 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/3/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | SHEHAB AHMED ABDULWAHAB NASS |
Personal ID | 891205861 |
Telephone | 3335996 |
shehab.nass@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
توجهت للمركز الصحي بجدحفص يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023 حوالي الساعة 11 ليلاً قام الموظف بتسجيلي في قسم التصنيف وطلب مني الانتظار لحين يأتي دوري جلست انتظر ولاحظت وجود العديد من المرضى الذين ينتظرون قبلي واستغربت من العدد في مثل هذا الوقت، سألت الموظف (ممرض) بقسم التمريض عن المدة الزمنية التي سنستغرقها في الانتظار أيضاً لحين يتم استدعلؤنا طلب مني الانتظار ايضاً وسيقومون باستدعاء المرضى حسب وقت وصولهم، انتظرت برهة ولم أرى اي مريض يتم استدعاؤه، سألأت موظفةأخرى وقالت انه لا يوجد طابور انتظار في النظام (السستم) فقلت لها لا يعقل فأنا سجلت منذ نصف ساعة وفي نفس الوقت حضر مريض آخر وكان ينتظر لمدة ساعة كاملة دون ان يتم استدعاؤه فقاموا بمراجعة السيستم بعد أن قمت بالمتابعة مرتين واكتشفوا انه هناك خلل، وجعلونا ننتظر لفترة أخرى حتى يتم اصلاح الخلل في الوقت الذي كنا ننتظر فيه كان بعض الممرضيين متجمعين حول بعضهم ويبدو انهم يتبادلون اطراف الحديث دون الاكتراث للمرضى اللذين ينتظرون، حتى أن واحدة من الممرضات عندما علمت بخلل السستم قالت (يوو أقول ويش فيهم يحارسون) |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
رداُ على ما ورد في الشكوى المقدمة نفيدكم علماً بأنه قد تم الاتصال بصاحب الشكوى بعد الاطلاع على تفاصيل التسجيل وقد تبين وجود خلل الكتروني في قائمة تسجيل المرضى حيث لم يتبين وجود أسماء مرضى في قائمة التصنيف خلال هذا الوقت. تم الاعتذار للمريض على هذا الخلل حيث ابدى تقبله على سرعة الاستجابة. وقد تم حث حث جميع الممرضين بمتابعة شؤؤون المرضى والأخذ بعين الاعتبار عدم مكوث اي مريض في قاعة الانتظار للتصنيف من اجل توفير افضل الخدمات التمريضية لنيل رضاهم واستحسانهم |