Issue Date
|
17/10/2023
- HMohsin1
|
Last Update
|
19/10/2023
- HMohsin1
|
Health Center \ Section
|
Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Medical Records
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
10/17/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
هديل
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
39623388
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Complaints Box
|
Case Description
|
لا توجد معاملة من قبل موضفين الاستقبال .لقد حضرت بتاريخ11_10_2023 الساعة التاسعة والنصف ليلاً، وتم دخولي على التصنيف و حالتي أعاني من ألم في الظهر شديد وعند المتابعة مع الاستقبال أخبرني الموظف بأنه لا يمكن من دخولي إلا عقب الساعه الثانية عشرة وهذا الوقت متأخر علماً بأنه يوجد مواعيد ودكاتره كافيه هذا الوقت هل يعقل كمواطن بحريني أن يعامل بهذه الطريقة وكأنه يرجع بيته بدون علاج خدمة التعامل مع الاستقبال معاملة غير جيدة أتمنى النظر في الموضوع وألا يتم الموضوع الى الجهات العليا.
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Appointments
|
Priority
|
Medium
|
Admin Comments
|
تم التواصل مع العميل وشرح آالية حجز مواعيد الرعاية العاجلة في الفترة المسائية، وقد تم اخبارها بإمكانية ترتيب موعد مسبق على طبيب العائلة في الفترة من 7 صباحا الى 7 مساء عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات أو تطبيق صحتي او الموقع الالكتروني في الحالات الغير عاجله ، وقد رحبت بهذه الخدمة ، تم توجيه موظفي الاستقبال على حسن معاملة العملاء.
|