Case Details

Reference No 23-10-47924
Issue Date 17/10/2023 - HMohsin1
Last Update 19/10/2023 - HMohsin1
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/17/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name هديل
Personal ID
Telephone 39623388
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

لا توجد معاملة من قبل موضفين الاستقبال .لقد حضرت بتاريخ11_10_2023 الساعة التاسعة والنصف ليلاً، وتم دخولي على التصنيف و حالتي أعاني من ألم في الظهر شديد وعند المتابعة مع الاستقبال أخبرني الموظف بأنه لا يمكن من دخولي إلا عقب الساعه الثانية عشرة  وهذا الوقت متأخر علماً بأنه يوجد مواعيد ودكاتره كافيه هذا الوقت هل يعقل كمواطن بحريني أن يعامل بهذه الطريقة وكأنه يرجع بيته بدون علاج خدمة التعامل مع الاستقبال معاملة غير جيدة أتمنى النظر في الموضوع وألا يتم الموضوع الى الجهات العليا.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وشرح آالية حجز مواعيد الرعاية العاجلة في الفترة المسائية، وقد تم اخبارها بإمكانية ترتيب موعد مسبق على طبيب العائلة في الفترة من 7 صباحا الى 7 مساء عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات أو تطبيق صحتي او الموقع الالكتروني في الحالات الغير عاجله ، وقد رحبت بهذه الخدمة ، تم توجيه موظفي الاستقبال على حسن معاملة العملاء.

Edit Back