Reference No | 23-10-05774 |
---|---|
Issue Date | 10/08/2023 - DQarqoor |
Last Update | 22/10/2023 - DQarqoor |
Health Center \ Section | Ahmed Ali Kanoo Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/10/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ali Ali |
Personal ID | 860708616 |
Telephone | 39341202 |
ajmhad@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مقدم الشكوى لديه مشكلة بخصوص موظفة في قسم الصيدلية أسمها (سحر) ويدعي بأن في كل مرة يأتي لصرف أدويته تتعامل معه بفظاظة وازدراء ومع المرضى الآخرين. تتحدث معه بنبرة اعتلاء وتشكيك. ومؤخرا تذرعت له بعدم وجود تقرير من السلمانية في النظام وأن نوعية الدواء الموصوف لا تبين إن كان الدواء مزمن ام لا.
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى السيد علي جعفر من قبل رئيس مجلس إدارة مركز أحمد علي كانو الصحي الدكتورة فاطمة العلوي، وبعد الإطلاع على ملفه الصحي فإن المريض يأخذ نفس الدواء المصروف من قبل مستشفى السلمانية منذ 2019 ولديه تحويلان سنة 2019 و 2020 على المركز الصحي بنفس الدواء.، في الوصفة الطبية Chrono ولكن تم وصف Chrono التحويل قبل الأخير 2019 لم يذكر فيه تفصيلاً كلمةلذا كان من الواجب صرف نفس الدواء الموصوف من قبل أطباء مستشفى السلمانية.تم توضيح ذلك للموظفة قبل وصول الشكوى وبحث حيثيات الصرفالموظفة قدمت شكوى على المريض لإداري المركز السيدة دلال القرقور فيما يخص اسلوب التعامل ورفع الصوت وذلك قبل رفعه الشكوى بنظام التواصل الوطنى وعليه تم التواصل معه من قبل السيدة دلال قرقور وأفاد بأن ما تفضلت به الموظفة غير صحيح وانه لم يرفع الصوت وإنما أستاء من أسلوب التحقيق والإطالة في الصرف في كل زيارة من قبل نفس الموظفة |