Case Details

Reference No 23-10-05774
Issue Date 10/08/2023 - DQarqoor
Last Update 22/10/2023 - DQarqoor
Health Center \ Section Ahmed Ali Kanoo Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/10/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Ali Ali
Personal ID 860708616
Telephone 39341202
Email ajmhad@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

 مقدم الشكوى لديه مشكلة بخصوص موظفة في قسم الصيدلية أسمها (سحر) ويدعي بأن في كل مرة يأتي لصرف أدويته تتعامل معه بفظاظة وازدراء ومع المرضى الآخرين.  تتحدث معه بنبرة اعتلاء وتشكيك. ومؤخرا تذرعت له بعدم وجود تقرير من  السلمانية في النظام  وأن نوعية الدواء الموصوف لا تبين إن كان الدواء مزمن ام لا.

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع مقدم الشكوى السيد علي جعفر من قبل رئيس مجلس إدارة مركز أحمد علي كانو الصحي الدكتورة فاطمة العلوي، وبعد الإطلاع على ملفه الصحي فإن المريض يأخذ نفس الدواء المصروف من قبل مستشفى السلمانية منذ 2019 ولديه تحويلان سنة 2019 و 2020 على المركز الصحي بنفس الدواء.

  ، في الوصفة الطبية Chrono  ولكن تم وصف Chrono التحويل قبل الأخير 2019 لم يذكر فيه تفصيلاً كلمة  

لذا كان من الواجب صرف نفس الدواء الموصوف من قبل أطباء مستشفى السلمانية.

تم توضيح ذلك للموظفة قبل وصول الشكوى وبحث حيثيات الصرف

الموظفة قدمت شكوى على المريض لإداري المركز السيدة دلال القرقور فيما يخص اسلوب التعامل ورفع الصوت وذلك قبل رفعه الشكوى بنظام التواصل الوطنى وعليه تم التواصل معه من قبل السيدة دلال قرقور وأفاد بأن ما تفضلت به الموظفة  غير صحيح وانه لم يرفع الصوت وإنما أستاء من أسلوب التحقيق والإطالة في الصرف في كل زيارة من قبل نفس الموظفة

Edit Back