Reference No | 23-10-66626 |
---|---|
Issue Date | 24/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 24/10/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 10/24/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ebtesam Alaiban |
Personal ID | 830905839 |
Telephone | 36658011 |
lawyerebtisam@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
سلام عليكم عندي شكوى على مركز محمد جاسم كانو وبالاخص رجل الامن الي واقف عند باب الدخول لغرف الدكاتره اسمه احمد جازل اخذت ابني المركز الساعه سبع صباحا حرارته مرتفعه ٣٨.٥ بعد ماعطيته بنادول وطلبت موعد قريب فقالولي اقرب موعد ١٢ ونص وروحي التمريض اذا حرارته مرتفعه بيحولونج الدكتوره رحت التمريض قالتلي بعد ماقاست حرارته روحي كلمي الدكتوره تشوفه الحين اذا تقدر توجهت الى الباب رفض حارس الامن يدخلني ويقولي مو حاله طارئة قتله الممرضه قالت روحي قالي انا بكلمها وراح كلمها ورجع قالي تفاهمت معاها على اي اساس حارس امن يحدد اذا كانت حالة ولدي حاله طارئة او لا وظف نفسه طبيب وحدد وضع ابني وراح كلم الممرضه.
فاد من تواصل معي انهم وضعوا الحارس لادخال فقط الحالات الطارئة كيف ممكن لحارس امن يحدد الحاله الطارئة والممرضه في غرفه المعالجة هي من طلبت مني الذهاب للدكتوره بسبب ارتفاع حراره ابني كيف للاداره ان تحدد لحارس الامن ان يدخل فقط الحالات الطارئة وهو حارس ليس ممرض ولا طبيب هل يعمل الحارس عمل الممرض في تحديد الحالات الطارئة رغم انني اخبرته ان الممرضه ارسلتني للطبيبه وهي حددت انها حاله طارئة فقرر الحارس من تلقاء نفسه انها غير طارئة والممرضه غلطانه ؟؟ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
شكوى مكررة،تم الاتصال بها سابقاً، وتوضيح الية التعامل مع الحالات الطارئة، وطريقة المركز في الحفاظ على سرية وخصوصية المرضى بعدم السماح للمراجعين بالدخول على الاطباء قبل مناداتهم، وهو ما قام به حارس الامن بحسب تعليمات رئيس مجلس الادارة. |