Issue Date
|
25/07/2023
- DQarqoor
|
Last Update
|
24/10/2023
- DQarqoor
|
Health Center \ Section
|
Ahmed Ali Kanoo Health Center \ Doctors
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
7/25/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Bayan Marhoon
|
Personal ID
|
000804541
|
Telephone
|
38170309
|
Email
|
Bayanmarhoon1@gmail.com
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
صاحبة الشكوى لديها موعد على غرفة رقم 1 ولكن لم يتم استدعاءها واكتشفت بأن الدكتور كانت مع الصيدلانية مع العلم بأنه لا يوجد مرضى في المركز . وكانت الدكتورة رقم 9 تنادي بأسماء مرضى غير موجودين ،فتوجهت لقسم السجلات ليتم استبدال موعدها لطبيب اخر ، حيث يوجد شاغر في غرفة اخرى، ولكن لم يقبلوأ بحجة أن الطبيبة " لا ترضى" وبأنه يجب احضار موافقة من الدكتورة للتبديل. وبعد مرور خمس دقائق تم استدعاء امها واخبرتها الدكتورة بأن عليها عمل فحص كورونا بدون أن تفحص حرارتها وتعود لها بعد عمل الفحص وظهور نتيجة سلبية . وعندما عادت الى الدكتورة لم تكن الطبيبة في غرفتها وطالت مدة انتظارها الى نصف ساعة او اكثر مع عدم وجود مرضى في المركز سواء اثنين او ثلاث .
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Waiting Period
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم التواصل مع السيدة بيان مرهون مقدمة الشكوى، وتم بحث ومناقشة الشكوى الخاصة بزيارة والدتها السيدة لعية ابراهيم على عيادة رقم 1 بالفترة المسائية (د. ماجدة السيد)، والتي تتضمن التأخير في مناداة المريض وصرف الدواء بدون أخذ الفحوصات الاكلينيكية كالضعظ والحرارة وغيرها.
تم بحث محتوى الشكوى مع د. ماجدة وأفادت : المريضة اشتكت من زكام حاد مع صداع وكانت أعراض الزكام واضحة مع سيلان بالأنف واحمراربالأنف من الخارج والأغراض كانت من يوم واحد فقط وعليه تم طلب عمل فحص الكورونا السريع للأطمئنان عليها حتى تتجنب مجالسة الآخرين في موسم عاشوراء، وتوجهت في هذه الاثناء الدكتورة الى قسم الصيدلية لصرف الدواء الخاص بها وعند رجوعها العيادة مباشرة استدعت المريضة واخبرتها بنتيجة الفحص (سلبي) وتم اعطائها العلاج المناسب وان مع فحص اللوز لا يتغير العلاج والمريضة لم تصر على أخذ علاج مغذي وحالتها كانت مستقرة . وأكدت الدكتورة انه حتى مع فحص البلعوم لن يتغير العلاج وأن الحالة اذا لم تستقر عليها مراجعة المركز.
وتم شكر المريضة على التواصل والرد، وتم الإطمئنان على حالة والدتها ،وعرض عليها حجز موعد آخر ولكنها افادت في حين لم تتحسن سيتم مراجعة المركز الصحي .
|