Case Details

Reference No 23-10-75242
Issue Date 12/02/2023 - KHajeri
Last Update 29/10/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/13/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohamed Abualroos
Personal ID 881005886
Telephone 97333389797
Email mohd_faraj@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

اود ان الفت عناية الاخوة الافاضل المحترمين، القائمين على تطوير الخدمات في وزارة الصحة وبالاخص المراكز الصحية. ان من الغير معقول ان المواطن يدخل على الموقع لاخذ موعد له ومن ثمه يود ياخذ موعد لابنه فيرفض النظام برسالة تظهر انك اخذت موعد للتو حتى ولو برقم شخصي اخر، كما انه من الغير معقول ان جميع المواعيد ممتلئة على الموقع ولما احضر شخصياً تكون المواعيد متاحه ! هل يعقل ان الموقع الذي وجد لكي يخدم الوقت يكون مجرد صورة ! كما اود ان الفت عنايتكم بانني حضرت شخصياً اليوم الاحد الموافق ١٢/٢/٢٠٢٣لمركز الدير الصحي في تمام الساعة ١٢:٣٠ مساءً لاخذ موعد لابنائي بعد المحاولة الفاشلة في اخذ موعد عن طريق الموقع ومحاولة فاشلة اخرى في الاتصال على رقم ٨٠٠٠٧٠٠٠، فانصدم بموظفة الاستقبال تخبرني عليك الرجوع مرى اخرى في تمام الساعة ٢:٠٠ مساءً لاخذ موعد .. لا يمكن اخذ موعد الان !!!! ماسبب ؟ هل من المعقول بعد تحملنا عدم فاعلية النظام لحفظ الوقت يجب الحضور اكثر من مره لحجز موعد فقط!؟ 

ارجو التكرم من المختصين النظر في الموضوع انف الذكر.
شاكرين ومقدرين تعاونكم الدائم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وشرح له طريقة اخذ المواعيد الاون لاين وايضا تم سؤاله عن الموظفة المذكورة وتنبيه الموظفة بعدم ارجاع المريض وتسجيل له موعد في حالات توافر المواعيد وقام المريض بشكري على التواصل السريع والخدمات المقدمة بالمركز

Edit Back