Reference No | 23-10-75242 |
---|---|
Issue Date | 12/02/2023 - KHajeri |
Last Update | 29/10/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/13/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohamed Abualroos |
Personal ID | 881005886 |
Telephone | 97333389797 |
mohd_faraj@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, اود ان الفت عناية الاخوة الافاضل المحترمين، القائمين على تطوير الخدمات في وزارة الصحة وبالاخص المراكز الصحية. ان من الغير معقول ان المواطن يدخل على الموقع لاخذ موعد له ومن ثمه يود ياخذ موعد لابنه فيرفض النظام برسالة تظهر انك اخذت موعد للتو حتى ولو برقم شخصي اخر، كما انه من الغير معقول ان جميع المواعيد ممتلئة على الموقع ولما احضر شخصياً تكون المواعيد متاحه ! هل يعقل ان الموقع الذي وجد لكي يخدم الوقت يكون مجرد صورة ! كما اود ان الفت عنايتكم بانني حضرت شخصياً اليوم الاحد الموافق ١٢/٢/٢٠٢٣لمركز الدير الصحي في تمام الساعة ١٢:٣٠ مساءً لاخذ موعد لابنائي بعد المحاولة الفاشلة في اخذ موعد عن طريق الموقع ومحاولة فاشلة اخرى في الاتصال على رقم ٨٠٠٠٧٠٠٠، فانصدم بموظفة الاستقبال تخبرني عليك الرجوع مرى اخرى في تمام الساعة ٢:٠٠ مساءً لاخذ موعد .. لا يمكن اخذ موعد الان !!!! ماسبب ؟ هل من المعقول بعد تحملنا عدم فاعلية النظام لحفظ الوقت يجب الحضور اكثر من مره لحجز موعد فقط!؟ ارجو التكرم من المختصين النظر في الموضوع انف الذكر. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وشرح له طريقة اخذ المواعيد الاون لاين وايضا تم سؤاله عن الموظفة المذكورة وتنبيه الموظفة بعدم ارجاع المريض وتسجيل له موعد في حالات توافر المواعيد وقام المريض بشكري على التواصل السريع والخدمات المقدمة بالمركز |