Case Details

Reference No 23-10-07071
Issue Date 30/01/2023 - KHajeri
Last Update 29/10/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Care Unit
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/31/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Farida Almahmood
Personal ID
Telephone 97333004345
Email farida.almahmood@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم

كنت ذاهبة لمركز الدير الصحي لطلب خدمة الساعة ٦:٥٥ واذ الموظف قام بإخباري بان تم اغلاق المركز ولا يمكنه بتقديم اي خدمه لي، اذ ان المركز يتم اغلاقه الساعة ٧، طلب مني بالذهاب للطوارئ و رفضت الممرضه بدخولي وكانت تصرخ وهي هندية الجنسية وطلبت مني الذهاب الى مركز بوماهر الصحي وبعد رفضي بالذهاب قامت بطلب من زميلتها بإدخالي ليتم فحصي وكان الطلب بإسلوب غجري وكريه، بعد ما ان رفضت رجعت لموظف الاستقبال لكي افهم منه لماذا لم يتم استقبالي وباقي من وقت اغلاق المركز ٤ دقائق كان اسلوبه جداً سيء ويريد المشاجره وتركته وهو يصرخ

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة وفهم الموضوع منها وبعد ذلك تم شرح اليها آلية تسجيل المرضى بالمركز وبخصوص الموظف تم اخباره بالامر وتفهمت المريضة وقامت بشكري لمتابعة الموضوع معاها

Edit Back