Reference No | 23-10-07071 |
---|---|
Issue Date | 30/01/2023 - KHajeri |
Last Update | 29/10/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Care Unit |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/31/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Farida Almahmood |
Personal ID | |
Telephone | 97333004345 |
farida.almahmood@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم كنت ذاهبة لمركز الدير الصحي لطلب خدمة الساعة ٦:٥٥ واذ الموظف قام بإخباري بان تم اغلاق المركز ولا يمكنه بتقديم اي خدمه لي، اذ ان المركز يتم اغلاقه الساعة ٧، طلب مني بالذهاب للطوارئ و رفضت الممرضه بدخولي وكانت تصرخ وهي هندية الجنسية وطلبت مني الذهاب الى مركز بوماهر الصحي وبعد رفضي بالذهاب قامت بطلب من زميلتها بإدخالي ليتم فحصي وكان الطلب بإسلوب غجري وكريه، بعد ما ان رفضت رجعت لموظف الاستقبال لكي افهم منه لماذا لم يتم استقبالي وباقي من وقت اغلاق المركز ٤ دقائق كان اسلوبه جداً سيء ويريد المشاجره وتركته وهو يصرخ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة وفهم الموضوع منها وبعد ذلك تم شرح اليها آلية تسجيل المرضى بالمركز وبخصوص الموظف تم اخباره بالامر وتفهمت المريضة وقامت بشكري لمتابعة الموضوع معاها |