Issue Date
|
14/08/2023
- NAbdulAal
|
Last Update
|
29/10/2023
- NAbdulAal
|
Health Center \ Section
|
Kuwait Health Center \ Pharmacy
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
8/14/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Fatema Ali
|
Personal ID
|
890405751
|
Telephone
|
39977221
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
انا مريضة ضغط دم واستلم أدويتي من مركز الكويت الصحي شهريا .. سابقا كانو يعطونا ادويه لشهرين ولكن في هذا الشهر مرتين اذهب لاستلام الأدويه ولسوء حظى لنفس الصيدلانيه ولا تسلمني الادويه تتعذر بان باقي مده اسبوع اول مره والمره الثانيه اخبرتني بأن باقي ٥ ايام .. هل استلام الأدويه يجب ان يكون الجباري قبل ٣ ايام ع انتهاء الادويه ؟؟ هل يعقل ان المريض ملزم يستلم أدويته الشهريه فقط ب ٣ ايام قبل نحن العاملين لا نجد المتسع من الوقت لجدوله اعمالنا .. هل يجب التردد يوميا ع المركز لكي تسمح باعطائي ادويتي، كما تزعم قبل ٣ ايام من موعد استلامها ؟؟؟ ولكن اذا لم استطع الذهاب لاستلام ادويتي الظروفي الصعبه ع الموظفة تحمل كافه المسؤوليه لما قد يصيبني .. كما انها فظة جدا عند سؤالي لها لماذا ؟ و هذي اول مره .. اجابت : يمكن عندي شي شخصي معاج .. روحي للي يعطونج الأدويه ؟؟ اسم الموظفه امل عباس ملاحظه ولانني ممرضه .. اعرف حق المعرفه ان الوصفه تكون لمده معينه وبعدد معين فاذا استلمت قبل أو بعد لا ضير في ذلك لانها الكميه المحددة لي في الفتره المقرر صرفها اتمنى ان تاخذ الشكوى بعين الاعتبار تحياتي
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Policy & Procedure
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم التواصل مع المريضة وتوضيح آلية صرف الأدوية بشكل شهري لكل مريض وأفادت بأن الصيدلانية اخبرتها انها ستعطيها أدوية هذا الشهر ولكن يجب ان تتاخر الشهر القادم. رفضت المريضة الاستلام وقالت لن استلم وتتحملون مسؤولية ذلك ..
حاولت كثيرا توضيح الموضوع مرة اخرى معها ولكنها لم تقتنع رغم كونها ممرضة وتعمل في السلك الحكومي، وقالت انها لن تأتي للاستلام وصممت على ذلك وأبدت استياءها مع التلفظ بكلمات شخصية كثيرة رغم محاولتي تهدأتها.
تم التأكيد على امكانية استلام دواءها متى ما رغبت بذلك
|