Case Details

Reference No 23-10-66312
Issue Date 14/08/2023 - NAbdulAal
Last Update 29/10/2023 - NAbdulAal
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Fatema Ali
Personal ID 890405751
Telephone 39977221
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا مريضة ضغط دم واستلم أدويتي من مركز الكويت الصحي شهريا .. سابقا كانو يعطونا ادويه لشهرين ولكن في هذا الشهر مرتين اذهب لاستلام الأدويه ولسوء حظى لنفس الصيدلانيه ولا تسلمني الادويه تتعذر بان باقي مده اسبوع اول مره والمره الثانيه اخبرتني بأن باقي ٥ ايام .. هل استلام الأدويه يجب ان يكون الجباري قبل ٣ ايام ع انتهاء الادويه ؟؟ هل يعقل ان المريض ملزم يستلم أدويته الشهريه فقط ب ٣ ايام قبل نحن العاملين لا نجد المتسع من الوقت لجدوله اعمالنا .. هل يجب التردد يوميا ع المركز لكي تسمح باعطائي ادويتي، كما تزعم قبل ٣ ايام من موعد استلامها ؟؟؟ ولكن اذا لم استطع الذهاب لاستلام ادويتي الظروفي الصعبه ع الموظفة تحمل كافه المسؤوليه لما قد يصيبني .. كما انها فظة جدا عند سؤالي لها لماذا ؟ و هذي اول مره .. اجابت : يمكن عندي شي شخصي معاج .. روحي للي يعطونج الأدويه ؟؟ اسم الموظفه امل عباس ملاحظه ولانني ممرضه .. اعرف حق المعرفه ان الوصفه تكون لمده معينه وبعدد معين فاذا استلمت قبل أو بعد لا ضير في ذلك لانها الكميه المحددة لي في الفتره المقرر صرفها اتمنى ان تاخذ الشكوى بعين الاعتبار تحياتي

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة وتوضيح آلية صرف الأدوية بشكل شهري لكل مريض وأفادت  بأن الصيدلانية اخبرتها انها ستعطيها أدوية هذا الشهر ولكن يجب ان تتاخر الشهر القادم. رفضت المريضة الاستلام وقالت لن استلم وتتحملون مسؤولية ذلك .. 

حاولت كثيرا توضيح الموضوع مرة اخرى معها ولكنها لم تقتنع رغم كونها ممرضة وتعمل في السلك الحكومي،  وقالت انها لن تأتي للاستلام وصممت على ذلك وأبدت استياءها  مع التلفظ بكلمات شخصية كثيرة رغم محاولتي تهدأتها. 

تم التأكيد على امكانية استلام دواءها متى ما رغبت بذلك  

Edit Back