Reference No | 23-10-00138 |
---|---|
Issue Date | 16/10/2023 - NMushaimea |
Last Update | 30/10/2023 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Physiotherapy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/16/2023 12:00:00 AM |
Type | Proffesional |
Request Details | |
Name | Madina Jumma |
Personal ID | 760405590 |
Telephone | 36624220 |
ihuda36@icloud.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اتقدم بشكوى بخصوص موظفات قسم العلاج الطبيعي بمركز مدينة عيسى الصحي حيث اني مراجعة قديمة لدى القسم و تلقيت خدمة العلاج الطبيعي لفترة طويلة ، وقد لاحظت مؤخراتراجع مستوى الخدمة بشكل كبير من ناحية العناية بال مريض وتلقى العلاج ناهيك عن التواصل مع المريض ،حيث تقتصر جلسات العلاج الطبيعي على تشغيل الجهاز لمدة ربع ساعة فقط مع العلم أنها ليست الفترة الكافية لأي مريض وقد كانت مسبقا في جلساتي السابقة لمدة نصف ساعة بالإضافة إلى التمارين العلاجية. لاحظت كثيرا أن الموظفات اصبحوا أقل اهتماما بالمريض و بأداء واجبهم الوظيفي حيث تقوم الموظفة بعد استقبالي بأمري بأخذ صورة لمجموعة من التمارين لأدائها في المنزل وتشغيل الجهاز ثم الدخول إلى مكتبها الخاص وتعاود الخروج لإطفاء الجهاز وأمري بالمغادرة .علما بأن هذه الملاحظة ليست من قبلي فقط إنما لعدد من معارفي أيضا بالإضافة إلى انني تعاملت مع 3 موظفات وليست واحدة . إن كان جدول المواعيد لا يتسع لحصول كل مريض على الوقت اللازم للعلاج فلابد أن يكون هذا الوقت ذا جودة من لصحة وعلاج المريض. أرجو منكم التواصل مع المعنيين لرفع مستوى الخدمة كما كانت عليه سابقا
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة مدينه جمعه واخذ كافة التفاصيل المتعلقة بعلاجها في مركز مدينة عيسى تلقت المريضة في اول جلسة علاجية علاج كهربائي وشريط لاصق لتقليل حدة الالم وتم تصوير التمارين عن طريق الباركود حيث تم التاكيد على الموظفين بشرح كافة التفاصيل المتعلقة بالجلسة العلاجيه وتطبيق التمارين مع المريض |