Case Details

Reference No 23-10-00138
Issue Date 16/10/2023 - NMushaimea
Last Update 30/10/2023 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Physiotherapy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/16/2023 12:00:00 AM
Type Proffesional
Request Details
Name Madina Jumma
Personal ID 760405590
Telephone 36624220
Email ihuda36@icloud.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اتقدم بشكوى بخصوص موظفات قسم العلاج الطبيعي بمركز مدينة عيسى الصحي حيث اني مراجعة قديمة لدى القسم و تلقيت خدمة العلاج الطبيعي لفترة طويلة ،  وقد لاحظت مؤخراتراجع مستوى الخدمة بشكل كبير من ناحية العناية بال مريض وتلقى العلاج ناهيك عن التواصل مع المريض ،حيث تقتصر جلسات العلاج الطبيعي على تشغيل الجهاز لمدة ربع ساعة فقط مع العلم أنها ليست الفترة الكافية لأي مريض وقد كانت مسبقا في جلساتي السابقة لمدة نصف ساعة بالإضافة إلى التمارين العلاجية.

 لاحظت كثيرا أن الموظفات اصبحوا أقل اهتماما بالمريض و بأداء واجبهم الوظيفي حيث تقوم الموظفة بعد استقبالي بأمري بأخذ صورة لمجموعة من التمارين لأدائها في المنزل وتشغيل الجهاز ثم الدخول إلى مكتبها الخاص وتعاود الخروج لإطفاء الجهاز وأمري بالمغادرة .علما بأن هذه الملاحظة ليست من قبلي فقط إنما لعدد من معارفي أيضا بالإضافة إلى انني تعاملت مع 3 موظفات وليست واحدة . إن كان جدول المواعيد لا يتسع لحصول كل مريض على الوقت اللازم للعلاج فلابد أن يكون هذا الوقت ذا جودة من لصحة وعلاج المريض. أرجو منكم التواصل مع المعنيين لرفع مستوى الخدمة كما كانت عليه سابقا

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضة مدينه جمعه واخذ كافة التفاصيل المتعلقة بعلاجها في مركز مدينة عيسى

تلقت المريضة في اول جلسة علاجية علاج كهربائي وشريط لاصق لتقليل حدة الالم وتم تصوير التمارين عن طريق الباركود

حيث تم التاكيد على الموظفين بشرح كافة التفاصيل المتعلقة بالجلسة العلاجيه وتطبيق التمارين مع المريض

Edit Back