Case Details

Reference No 23-10-24927
Issue Date 12/10/2023 - NAbdulAal
Last Update 31/10/2023 - NAbdulAal
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/12/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name نور الوداعي
Personal ID 970803052
Telephone 33753355
Email alwadaei.noor@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تاریخ 9-10حجزت موعد مع د. زينب سيد عادل بمركز الكويت و كنت اعاني من الم في الظهر و خبرتها انه اعاني من الم في الظهر و الى مريضة سكار ما سوت اي فحص ولا سالت حتى عن مكان الألم بس سوي اشعة و رجعي لي لما رجعت لها قالت شد انزين شنو اسوي دكتورة قالت مكتوب لش مسكنول اوردي الدكتورة ما قامت بعلمها صح وعندي نوبة سكلر لازم تتعالج و ما عالجتها. رجعت. مرة ثانية حجزت موعد مع د. ميعاد و قامت بالازم و تبين انه تكسر الدم مرتفع و طلبت تحاليل و تقریر اشعة الظهر حجزت مع د. ميعاد -10-10 الساعة 7:23 ص و تبين انها اجازة اليوم وحولونوي على د. امل عباس لما رحت لها ما كانت موجودة رجعت طقيت الباب دكتورة ممكن عقب المريض تناديني اني صاميمة و راسي يفتر والي مريضة سكلر ماقدر اصوم ردت باسلوب جدا وقح من الساعة 7:15 اناديش و الحين 7:37 توش جاية تسالين عن موعدش قلت لها رحت اسوي تحاليل ماسمعت قالت لي ماقدر انادیش عندي مرضى شسوي لش و رحت عنها و رحت اطلب موعد جديد و تبين انه مافي ومشیت و ما تلقيت اي علاج و الالم ما زال ويزيد ويمنعني عن الحركة أقدم شكوى على د. زينب سيد عادل هاشم و د.امل عباس عبدالله على الاهمال

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

تم التواصل مع المريضة يوم الاربعاء 11 أكتوبر 2023 الساعة الواحدة ظهرا, وتم الاستماع لتفاصيل الشكوى , بخصوص ادعاء المريضة لعدم قيام الدكتورة زينب السيد هاشم بالفحوصات اللازمة تم التوضيح بان الطبيبة في اجازة سنوية و لن يتمكن منا التواصل معها ليحين رجوعها الى العمل. و بخصوص الشق الثاني من الشكوى و هو اسلوب الطبيبة امل عباس في الرد بطريقة غير لائقة, تم الاستفسار و  التوضيح من الطبيبة بانه تم الرد على المريضة بطريقة لائقة و  بكل احترام ولكن المريضة لم يكون اسلوبها لائق مع الطبيبة واخبرتها بانها لا تريد متابعة الاستشارة معها باسلوب غير لائق و رغم ذلك قامت الطبيبة بمناداتها عدة مرات للاستماع لها و تقديم الخدمات  اللازمة.

تم الاعتذار من المريضة لعدم حصولها على  الخدمات الطبية المرجوة  في ذلك اليوم رغم حرص جميع طاقم العمل في مركز الكويت لتقديم افضل الخدمات للمترددين دون اسثناء مع مراعاة الحالات الخاصة  مثل كبار السن ومرضى فقر الدم المنجلي, و اكدت المريضة لتفهمها بالضغوطات اللتي يواجهها الطاقم الطبي في مركز الكويت الصحي

Edit Back