Issue Date
|
28/09/2023
- NAbdulAal
|
Last Update
|
31/10/2023
- NAbdulAal
|
Health Center \ Section
|
Kuwait Health Center \ Doctors
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
9/28/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
أريج مناير
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
|
Email
|
areej2007.31@gmail.com
|
Case Received Channel
|
Other Channels
|
Case Description
|
اليوم كان لدى ابني 080809596 موعد بسب الصابه في قدمه وكان لديه زكام استقباله في المركز كان سيئا الدكتورة لم تستقبلهم بسبب مريضة جالس تتكلم معها لمدة طويلة اكثر من
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Waiting Period
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
نشكر لك تواصلك معنا بخصوص التأخير في معاينة المريض
نود ابلاغكم بانه تم التواصل مع الطبيبة المعنية و التي أكدت حصول تأخير لديها في معاينة المراجعين و ذلك لاحتياج مريضة لوقت مطول بناء على حالتها المرضية و التي شرحتها لنا الطبيبة المعنية و نحن غير مخولين بالافصاح عنها حفاضا على خصوصية المراجعين لكن نؤكد على احتياج المريضة لوقت مطول وفق تقييم الطبيبة لنوع الحالة كما قامت الطبيبة بالنداء على المراجعين كل حسب دوره بعد انتهائها من معاينة المريضة انفة الذكر و للأسف لم يكن محمد حسن متواجد حين النداء عليه.
من جانبنا نؤكد على احترامنا لوقت المراجعين و في نفس الوقت نطلب حسن تعاونكم و تقبلكم لأحتياج بعض المراجعين لوقت مطول و ينتج عنه تأخير غير مقصود من قبل الأطباء حيث تختلف احتياجات المراجعين عن الوقت المخصص لكل مريض و هو ثمان دقائق كما يمكنكم من الاستفسار في قسم السجلات عند حدوث تأخير ليتم التواصل من قبلهم مع الطبيب و استيضاح الأمر في حينه
و في الختام نكرر لكم اسفنا لعدم تمكنا من تقديم الخدمة المطلوبة للمراجع و حرص الطاقم الطبي في مركز الكويت الصحي على تقديم أفضل الخدمات الصحية لمراجعيه جميعا و نتمنى ان تتقبلوا اعتذارنا و ان نتمكن من تحسين الانطباع في الزيارات القادمة ان شاء الله
|