Reference No | 23-10-55492 |
---|---|
Issue Date | 25/06/2023 - FSaffaf |
Last Update | 31/10/2023 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/25/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hasan Alhayki |
Personal ID | 861205103 |
Telephone | 36450592 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
للاسبوع الثالث على التوالي يتم تدريب ممرضين و ممرضات جدد في مركز جدحفص الصحي في يومي الاجازة و يحصل تأخير كبير للمرضى و في يوم الاجازة خلال ثلاثة اسابيع الاخيرة انتظرنا انا و اخي ادوارنا لاكثر من ساعة و نصف من اجل ان يتم إعطائنا علاجنا و هو عبارة عن ابرة و يتم تغيير الشفت و نحن ننتظر و قد طلبنا من الموظفين هناك بعدم تدريب الممرضات الجدد في ايام الاجازة لان عدد مرضى السكلر المراجعين في يام الاجازة كبير فهل من المعقول أن يتم تدريب موظفين جدد في هذا الوضع؟ لقد زادت الآمنا اليوم بسبب انتظارنا لأكثر من ساعة و نصف على كراسي حديدية منتظرين أدوارنا فلماذا الاصرار على ذلك؟! بإمكانكم تدريب الممرضين الجدد في الأيام الاعتيادية لا في أيام الاجازة المكتظة بالمرضى . و آمل أن تصل رسالتي الى المعنيين و يتم حل هذه المشكلة. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تحية طيبة و بعد بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر و التقدير على اهتمامكم و متابعتكم المستمرة و نود ان نحيكم علما بخصوص الشكوى المقدمة و بعد الاطلاع على تفاصيل الشكوى المقدمة من المراجع نوضح باننا ضمن فريق عمل واحد من اجل توفير افضل الخدمات التمريضية على اكمل وجه لنيل استحسانكم و رضاكم و لضمان سلامتكم حيث انه تم فصل غرفة كاملة خاصة لمرضى السكلر فقط حيث يتم اعطائهم جرعاتهم اليومية على ايدي موظفين مؤهلين يعملون على توفير الخدمات العلاجية بأعلى جودة على مدار الساعة. و حيث انهم يتم التاكيد من جرعات جميع المراجعين السابقة لضمان سلامتهم و وفقا للبروتوكول المعتمد في مراكز الرعاية الاولية تم الاتصال بالمريض و تم توضيح الية العمل بالمركز و تم التاكيد بأن جميع الممرضين ليسو تحت التدريب و مؤهلين لتقديم الخدمات الصحية ذات جودة عالية هذا مالزم و تفضلو بقبول تحياتي
|