Reference No | 23-11-91139 |
---|---|
Issue Date | 29/10/2023 - FSaffaf |
Last Update | 02/11/2023 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/30/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | HAWRA SAYED A.AMEER JAAFAR ALHELAIBI |
Personal ID | 910410259 |
Telephone | 33391413 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
كتب المراجع: اريد اقدم شكوى على دكتور علي عبد الرسول العكري يعمل في مركز جدحفص الصحي لعدم تعامله اللبق مع المريض وقلة الذوق والاحترام حيث كان اليوم موعد ابني لتسع اشهر انتظرنا في قسم الرعايه بعد ذلك اصبحت حالة طارئة جميع الدكاتره والممرضات ذهبوا لمساعده المريض وتوقفت المواعيد بعد ساعه ونص من الانتظار اخبرونا الممرضات في قسم الرعاية للذهاب للدكتور وعندما ذهبنا لم نجد الدكتور في المكتب وذهب زوجي ليخبر التسجيل و بعدها جاء الدكتور وعندما ذهبت اليه لاخبره انه يوجد لدينا موعد قدمت له التحيه بكل احترام واخبرته باسم ابني لم يرد السلام بل قال لي انتظري الفرج وتفضلي بالخارج ما معنى هذه الكلمة انتظرنا موعدنا من ساعه ونص واكثر و لكن لم يكترث لكلامي وظل ويأشر بيده يعني ان نخرج واريد رد اعتبار لانه دكتور يجب ان يحترم نفسه و يتعامل باسلوب حسن مع المرضى فنصف العلاج للمريض هو الاسلوب والمعاملة الحسنة واعتقد انه درس في الجامعه بما انه دكتور اخلاقيات وكيفية التعامل مع المرضى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعة كما تم التواصل مع الطبيب بخصوص الشكوى و أخبرنا بتأخره عن المواعيد لأكثر من ساعة لوجود حالة انعاش قلبي في طوارئ المركز مما أدى لتأخره عن جميع المراجعين، و تم التواصل معه بخصوص تعامله مع مقدم الشكوى و تنبيهه بذلك. |