Case Details

Reference No 23-11-91139
Issue Date 29/10/2023 - FSaffaf
Last Update 02/11/2023 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/30/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name HAWRA SAYED A.AMEER JAAFAR ALHELAIBI
Personal ID 910410259
Telephone 33391413
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

كتب المراجع:

اريد اقدم شكوى على دكتور علي عبد الرسول العكري يعمل في مركز جدحفص الصحي لعدم تعامله اللبق مع المريض وقلة الذوق والاحترام حيث كان اليوم موعد ابني لتسع اشهر انتظرنا في قسم الرعايه بعد ذلك اصبحت حالة طارئة جميع الدكاتره والممرضات ذهبوا لمساعده المريض وتوقفت المواعيد بعد ساعه ونص من الانتظار اخبرونا الممرضات في قسم الرعاية للذهاب للدكتور وعندما ذهبنا لم نجد الدكتور في المكتب وذهب زوجي ليخبر التسجيل و بعدها جاء الدكتور وعندما ذهبت اليه لاخبره انه يوجد لدينا موعد قدمت له التحيه بكل احترام واخبرته باسم ابني لم يرد السلام بل قال لي انتظري الفرج وتفضلي بالخارج ما معنى هذه الكلمة انتظرنا موعدنا من ساعه ونص واكثر و لكن لم يكترث لكلامي وظل ويأشر بيده يعني ان نخرج واريد رد اعتبار لانه دكتور يجب ان يحترم نفسه و يتعامل باسلوب حسن مع المرضى فنصف العلاج للمريض هو الاسلوب والمعاملة الحسنة واعتقد انه درس في الجامعه بما انه دكتور اخلاقيات وكيفية التعامل مع المرضى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعة كما تم التواصل مع الطبيب بخصوص الشكوى و أخبرنا بتأخره عن المواعيد لأكثر من ساعة لوجود حالة انعاش قلبي في طوارئ المركز مما أدى لتأخره عن جميع المراجعين، و تم التواصل معه بخصوص تعامله مع مقدم الشكوى و تنبيهه بذلك.

Edit Back