Reference No | 23-11-30174 |
---|---|
Issue Date | 04/07/2023 - DQarqoor |
Last Update | 02/11/2023 - DQarqoor |
Health Center \ Section | Ahmed Ali Kanoo Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/5/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Sadeq Alajooz |
Personal ID | 910303932 |
Telephone | 33733941 |
alajooz@live.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
شكوى ضد موظفة قسم الصيدلية في مركز أحمد علي كانو الصحي- النويدرات - اسم الموظفة سحر، أقوم كل شهر باستلام ادوية زوجتي المصابة بالسكري، وحسب المسجل بالوصفة الطبية أن عدد أبر قلم الأنسولين 120 قطعة، إلا أن الموظفة تقوم كل مرة بإعطائي 90 قطعة فقط وفي كل مرة أقوم بتذكيرها أن المكتوب في الوصفة الطبية 120، وتقوم بعد ذلك بتعديل الكمية إلى 120، وبتاريخ 4 يوليو 2023 قامت كالعادة بإعطائي 90 حبة فقط، وةعند سؤالي لها هل الوصفة الطبية مسجل فيها 90 قطعة أم 120 ؟ اخبرتنيانها لا تلتزم بالوصفة وانها تقوم باعطائي عدد ابر قلم الأنسولين حسب جةعة الانسولين. فكيف لموظفة تخالف الوصفة الطبية المسجلة من قبل الدكتور ؟ وفي كل مرة يكون تعامل الموظفة سيئ جداً، وعدم اخترام ، وحتى عندما اخبرتا ان ي سأتحدث مع الدكتورة المعنية بخصوص عدم إلتزامها بالوصفة لم تبدي اي مسؤولية لذلك . بقية الموظفين لم اواجه معهم هذه المشكلة ابداًز فبقية الموظفين يقومون بإعطائي ابر القلم على حسب الوصفة المسجلة ودائما ودائما لديهم حسن الاستقبال والتعامل على عكس هذه الموظفة سحر. فأتمنى منكم النظر لهذه الشكوى وشكراً |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
سعياً منا للإرتقاء بجودرة الخدمات وتلبية احتياجات المريض قمنا بالاتصال مباشرة بمقدم الشكوى السيد صادق العجوز وتم بحث مناقشة تفاصيل الشكوى المقدمة مع الموظفة والطبيبة التي دخل عليها المريض. وتم التوضيح لمريض بأن الدكتورة تسجل بالوصفة عدد المرات وليس عدد الأبر وعليه بتم معادلتها بعدد الأبر وبتن صرفها كاملاً بحسب توافرها بالصيدلية. وتم التوضيح للمريض بأن بشهادة الموظفة الموجودة بالقسم بأن الموظفة صرفت العدد دون نقاش أو جدال وحينما طلب الاستفسار عن الوصفة طلبت منه مراجعة الطبيب وعليه توجه للطبيب. تم التأكيد على المريض بأن الاحترام المتبادل بين المريض ومقدم الخدمة الصحية أمر مطلوب وأي ملاحظات على الخدمة التواصل مع مسؤول القسم مباشرة . وأفاد المريض بأن الموظفة قالت "أني ما امشي على الوصفة" وأكدت الموظفة بأنها لم توجه هذا الكلام للمريض فقط اخبرته أن يراجع الطبيب وذلك بعد التأكد من شهادة الموظفة المتواجدة في الصيدلية (سحر). |