Case Details

Reference No 23-11-65092
Issue Date 31/10/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 02/11/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/1/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Tahani Salman
Personal ID
Telephone 36008891
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

شكوى ضد مركز يوسف انجنير الصحي، لتكرار الموقف معي أكثر من مرة في الفترة المسائية بالأمس زرت المركز ليتم علاجي من اعراض مغص البطن والاسهال حين وصلت تم تصنيفي على الحاله الشبه المستعجله وحين انتظرت من بعدي أتى الكثير من المرضى حيث لم يتم كرسي فاضي في قاعه الانتظار للاسف وبعد اقل من ساعه تم إخلاء قاعه الانتظار من المرضى عداي حيث لم يتم مناداتي، حين ذهبت لاسأل الطبيبة أنيسة قالت إن لديها مرضى طوارئ انتظرتها ما يقارب الساعه ونصف حيث لم يتم مريض غيري في القاعه، ذهبت لاستبدال الدكتور الذي باعتقادي انه انتهى من جميع مرضاه سألت موظف الاستقبال قال هناك مريض واحد فقط سوف يتم علاجه قبلك ان كنتي تودين تغير طبيبك إلى الدكتور أحمد موسى في غرفة ٦ .. انتظرت حين انتهاء المريض وبعد لم يتم مناداتي، انتظرت ما يقارب ١٠ د أخرى فذهبت لغرفة الدكتور للاسفسار عن سبب عدم مناداتي فتحت الباب وجدته يتحدث مع دكتورة أخرى في حديث لا يخص المرضى وعلى الرغم اني فتحت الباب ورآني لم يسألني عن سبب قدومي للغرفة وكأنني لم أكن موجوده أكمل حديثه مع زميلته من غير اهتمام مما جعلني مغادرةالمركز دون تلقي علاج

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع صاحبة الشكوى من قبل رئيسة الاطباء والاستماع لها والاعتذار لها عن ما بدر من الطاقم من ازعاج من غير قصد. وسيتم التواصل مع الاطباء المعنيين للوقوف على سبب تأخير المريضه

Edit Back