Reference No | 23-11-65092 |
---|---|
Issue Date | 31/10/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 02/11/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/1/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Tahani Salman |
Personal ID | |
Telephone | 36008891 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
شكوى ضد مركز يوسف انجنير الصحي، لتكرار الموقف معي أكثر من مرة في الفترة المسائية بالأمس زرت المركز ليتم علاجي من اعراض مغص البطن والاسهال حين وصلت تم تصنيفي على الحاله الشبه المستعجله وحين انتظرت من بعدي أتى الكثير من المرضى حيث لم يتم كرسي فاضي في قاعه الانتظار للاسف وبعد اقل من ساعه تم إخلاء قاعه الانتظار من المرضى عداي حيث لم يتم مناداتي، حين ذهبت لاسأل الطبيبة أنيسة قالت إن لديها مرضى طوارئ انتظرتها ما يقارب الساعه ونصف حيث لم يتم مريض غيري في القاعه، ذهبت لاستبدال الدكتور الذي باعتقادي انه انتهى من جميع مرضاه سألت موظف الاستقبال قال هناك مريض واحد فقط سوف يتم علاجه قبلك ان كنتي تودين تغير طبيبك إلى الدكتور أحمد موسى في غرفة ٦ .. انتظرت حين انتهاء المريض وبعد لم يتم مناداتي، انتظرت ما يقارب ١٠ د أخرى فذهبت لغرفة الدكتور للاسفسار عن سبب عدم مناداتي فتحت الباب وجدته يتحدث مع دكتورة أخرى في حديث لا يخص المرضى وعلى الرغم اني فتحت الباب ورآني لم يسألني عن سبب قدومي للغرفة وكأنني لم أكن موجوده أكمل حديثه مع زميلته من غير اهتمام مما جعلني مغادرةالمركز دون تلقي علاج |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحبة الشكوى من قبل رئيسة الاطباء والاستماع لها والاعتذار لها عن ما بدر من الطاقم من ازعاج من غير قصد. وسيتم التواصل مع الاطباء المعنيين للوقوف على سبب تأخير المريضه |