Case Details

Reference No 23-11-44428
Issue Date 05/11/2023 - MKaabi
Last Update 05/11/2023 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Physiotherapy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/5/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name رباب حسين
Personal ID 800701070
Telephone 36587075
Email aumabbas66@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اني مريضة أخذ جلسات علاج طبيعي في مركز عراد ...أولا شكوى على الموظفات حيذوا ان تعاملهم جاف مع المريض ترك المريض ينظر في غرفة الانتظار لفترة حتى لو لم يكون لديهم مريض وضع فقط الجهاز على المريض دون القيام بعمل تمارين إلى المريض تقوم الموظفة بعمل تمارين في الجلسة الأولى فقط واذا سألتها المريضة هل فيه تمارين زيادة تجيب لاحتى ما الموظفة لا تتطلب من المريضة عمل التمارين أمامها حتى تتطمئن ان المريضة يعمل التمارين بطريقة صحيحة لماذا يطر المريضة الذهاب إلى عيادة خاصة والدولة موفرة هذي الخدمة كل هذا بسبب هذا التعامل؟؟!!!

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضة رباب حسن  وتوضيح لها بان قسم العلاج الطبيعي في مركز بنك البحرين الوطني الصحي بعراد لم يكن لديهم منسق مواعيد في الفترة الماضية وبتالي يتم استدعاء المريض بحسب الوقت المسجل له في برنامج صحتي . وتم ابلاغ الموظفين بأهمية اعطاء التمارين لكل مريض والتأكد بان المريض ملم بكل التمارين واضافة تمارين اكثر اذا كان المريض يحتاج لذلك. وتم التنسيق مع المريضة لمتابعة خطة العلاج .

Edit Back