Reference No | 23-11-44428 |
---|---|
Issue Date | 05/11/2023 - MKaabi |
Last Update | 05/11/2023 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Physiotherapy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/5/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | رباب حسين |
Personal ID | 800701070 |
Telephone | 36587075 |
aumabbas66@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اني مريضة أخذ جلسات علاج طبيعي في مركز عراد ...أولا شكوى على الموظفات حيذوا ان تعاملهم جاف مع المريض ترك المريض ينظر في غرفة الانتظار لفترة حتى لو لم يكون لديهم مريض وضع فقط الجهاز على المريض دون القيام بعمل تمارين إلى المريض تقوم الموظفة بعمل تمارين في الجلسة الأولى فقط واذا سألتها المريضة هل فيه تمارين زيادة تجيب لاحتى ما الموظفة لا تتطلب من المريضة عمل التمارين أمامها حتى تتطمئن ان المريضة يعمل التمارين بطريقة صحيحة لماذا يطر المريضة الذهاب إلى عيادة خاصة والدولة موفرة هذي الخدمة كل هذا بسبب هذا التعامل؟؟!!! |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة رباب حسن وتوضيح لها بان قسم العلاج الطبيعي في مركز بنك البحرين الوطني الصحي بعراد لم يكن لديهم منسق مواعيد في الفترة الماضية وبتالي يتم استدعاء المريض بحسب الوقت المسجل له في برنامج صحتي . وتم ابلاغ الموظفين بأهمية اعطاء التمارين لكل مريض والتأكد بان المريض ملم بكل التمارين واضافة تمارين اكثر اذا كان المريض يحتاج لذلك. وتم التنسيق مع المريضة لمتابعة خطة العلاج . |