Case Details

Reference No 23-11-32942
Issue Date 05/11/2023 - MAli11
Last Update 05/11/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/5/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Najla Alahmed
Personal ID
Telephone 34332399
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مت بزيارة مركز بنك البحرين والكويت الصحي وذلك لعلاج ابني الصغير الذي لا يتجاوز عمره السنتين مع وجود موعد مسبق قمت باخذه من خلال الهاتف في وقت سابق من اليوم وعند الحضور للمركز اتجهت للاستقبال لأتأكد من رقم الغرفه الخاصة بالدكتور حسن العرادي فلم يعرني الموظف على الاستقبال اي اهتمام بل اجاب برقم الغرفة ١٥ دون النظر لي مع وجود شخص اخر معه، لم يكن يهمني ذلك بسبب ان اوليتي كانت طفلي المريض اتجهت للغرفه ١٥ واتضح بانه رقم الغرفه الخاطئة فعدت للاستقبال لتخبرتني الموظفه رقم غرفة الدكتور هي ٢٤ فتجهت لدكتور لأتفاجأ بانه الدكتور الموجود حسن العرادي هو نفسه الدكتور الواقف في الاستقبال مع الموظف السابق عند سؤالي عن رقم غرفته في المره الاولى و لم يهتم الطبيب ولا الموظف باخبراني عن التغير، وإضافة الى ذلك طلب مني الدكتور ان اتوجه للمره الثالثة للاستقبال يتم فتح الملف مره اخرى وعدت لاخبر الموظفه بذاك لترد علي هي الاخرى بطريقه غير مهذبه بانه نعم تغير رقم الغرفه و كانها تلموني على عدم سؤالي، وكان من المفترض من الموظف ان يطلب مني الانتظار من البدايه ليتحقق من الامر لاسيما ان الدكتور كان معه ويسمع ما اقول

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم

تم الاتصال بالعميلة و الاعتذار منها على الخطأ الذي حصل و تم ابلاغها بانها بان سوف يتم الاجتماع مع الموظفين المتواجدين في هذه  النوبة و سوف يتم تنبيهم و التاكيد عليهم بالالتزم السلوك الوظيفي

 

تحياتي

 

Edit Back