Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-32942
Issue Date
05/11/2023
Created By
MAli11
Last Update
05/11/2023
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>مت بزيارة مركز بنك البحرين والكويت الصحي وذلك لعلاج ابني الصغير الذي لا يتجاوز عمره السنتين مع وجود موعد مسبق قمت باخذه من خلال الهاتف في وقت سابق من اليوم وعند الحضور للمركز اتجهت للاستقبال لأتأكد من رقم الغرفه الخاصة بالدكتور حسن العرادي فلم يعرني الموظف على الاستقبال اي اهتمام بل اجاب برقم الغرفة ١٥ دون النظر لي مع وجود شخص اخر معه، لم يكن يهمني ذلك بسبب ان اوليتي كانت طفلي المريض اتجهت للغرفه ١٥ واتضح بانه رقم الغرفه الخاطئة فعدت للاستقبال لتخبرتني الموظفه رقم غرفة الدكتور هي ٢٤ فتجهت لدكتور لأتفاجأ بانه الدكتور الموجود حسن العرادي هو نفسه الدكتور الواقف في الاستقبال مع الموظف السابق عند سؤالي عن رقم غرفته في المره الاولى و لم يهتم الطبيب ولا الموظف باخبراني عن التغير، وإضافة الى ذلك طلب مني الدكتور ان اتوجه للمره الثالثة للاستقبال يتم فتح الملف مره اخرى وعدت لاخبر الموظفه بذاك لترد علي هي الاخرى بطريقه غير مهذبه بانه نعم تغير رقم الغرفه و كانها تلموني على عدم سؤالي، وكان من المفترض من الموظف ان يطلب مني الانتظار من البدايه ليتحقق من الامر لاسيما ان الدكتور كان معه ويسمع ما اقول</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>السلام عليكم</h2> <h2>تم الاتصال بالعميلة و الاعتذار منها على الخطأ الذي حصل و تم ابلاغها بانها بان سوف يتم الاجتماع مع الموظفين المتواجدين في هذه النوبة و سوف يتم تنبيهم و التاكيد عليهم بالالتزم السلوك الوظيفي</h2> <h2> </h2> <h2>تحياتي</h2> <h2> </h2>
Back
Delete