Case Details

Reference No 23-11-24871
Issue Date 26/04/2023 - KHajeri
Last Update 05/11/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/27/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Karaima Abdulla
Personal ID 820800457
Telephone 97333519932
Email karamfalco0on@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمه الله 
يطيب لي ان ارفع شكواى راجيه منكم حل لهذي المشكله بثقتي الكبيره بكم لانكم تسعون لراحه المواطن والمرضى..
انا مريضه سكلر عندما اشعر بنوبه الالم اقصد مركزنا وهو مركز الدير الصحي ... ولكن هناك فوضى ولايوجد اهتمام بحاله المريض هل يعقل انتظر فى قسم المعالجه فوق الربع ساعه وانا بحالتي هذه بعض من الممرضات يتجاهلون وجودنا ويقومون بالسوالف والضحك فيمت بينهم  بدل معالجتنا على الفور!! لماذا هذا الاستهزاء بنا هل نحن ليسو مرضى كالباقي!! حرام لجهه حكوميه هذا  الاهمال بدل التطور والرقى 
والحمدالله وجدت فى طريقتي دكتوره ذات رحمه ادخلتني على الفور لها كل التقدير والاحترام وهي دكتوره رجاء لماذا هذه الاجحاف بحقنا نحن كمرضى سكلر بس لاننا نحتاج لهذا العلاج!! اتمنى من الدكاتره فى هذه المركز يعاملوننا بحترام والكادر التمريضى بالخصوص .واكون شاكره لكم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالعميلة وتوضيح لها الاجراء المتبع لمرضى السكلر و تم اخبارها انه سيتم عمل اللازم بخصوص الطاقم التمريضي المناوب في فترة تواجدها في المركز لاخذ الاجراء الازم ، وتنبيهم بعدم التكرار

Edit Back