Case Details

Reference No 23-11-54215
Issue Date 19/04/2023 - KHajeri
Last Update 05/11/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Care Unit
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/19/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ISA ALSHABBAQ
Personal ID 990502430
Telephone 97338736579
Email isa.alshabbaq@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اتقدم بشكوى ضد مركز الدير الصحي بسبب عدم توافر المواعيد وذلك بشكر متكرر حيث انني منذ اسبوع احاول الحصول على موعد بسبب حالتي الصحية التي تستدعي الدخول على الطبيب ولكن لا يتم ذلك بل يتم تشخيصي من قبل قسم الطوارى على انني حاله اعتياديه وذلك بسبب ان الموظفين الذين يعملون في قسم التشخيص لا يتحدثون العربية ولا يمكنهم فهم مااقول ولا يمكنني فهم مايقولون ، انا اعاني من صعوبه في التنفس وإختناقات متكرره طوال الليل ولكن الموظفين في قسم الطوارى يقومون بقياس العلامات الحيوية فقط كالضغط !ودائما مااخبرهم انني اعاني من الإختناق ولكنهم لا يستطيعون إدراك ذلك، وعلى ذلك لا يمكنني الدخول على الطبيب بسبب عدم توافر المواعيد ! وها انا جالس في البيت انتظر اليوم التالي للذهاب للمشفى والاستماع لنفس الجملة (لا يوجد مواعيد)! وعلى ذلك ارجو من المعنيين التعامل مع هذه الشكوى باقصى سرعه فالوضع اصبح لا يطاق ابداً !!!

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالعميل وتوضيح الاجراء المتبع اثناء انتهاء مواعيد الاطباء في المركز الصحي و آلية التصنيف المتبع لقسم التمريض. وقد تم حجز موعد له اليوم 19 ابريل 2023م للمعاينة من قبل الطبيب.

Edit Back