Reference No | 23-11-54215 |
---|---|
Issue Date | 19/04/2023 - KHajeri |
Last Update | 05/11/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Care Unit |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/19/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ISA ALSHABBAQ |
Personal ID | 990502430 |
Telephone | 97338736579 |
isa.alshabbaq@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اتقدم بشكوى ضد مركز الدير الصحي بسبب عدم توافر المواعيد وذلك بشكر متكرر حيث انني منذ اسبوع احاول الحصول على موعد بسبب حالتي الصحية التي تستدعي الدخول على الطبيب ولكن لا يتم ذلك بل يتم تشخيصي من قبل قسم الطوارى على انني حاله اعتياديه وذلك بسبب ان الموظفين الذين يعملون في قسم التشخيص لا يتحدثون العربية ولا يمكنهم فهم مااقول ولا يمكنني فهم مايقولون ، انا اعاني من صعوبه في التنفس وإختناقات متكرره طوال الليل ولكن الموظفين في قسم الطوارى يقومون بقياس العلامات الحيوية فقط كالضغط !ودائما مااخبرهم انني اعاني من الإختناق ولكنهم لا يستطيعون إدراك ذلك، وعلى ذلك لا يمكنني الدخول على الطبيب بسبب عدم توافر المواعيد ! وها انا جالس في البيت انتظر اليوم التالي للذهاب للمشفى والاستماع لنفس الجملة (لا يوجد مواعيد)! وعلى ذلك ارجو من المعنيين التعامل مع هذه الشكوى باقصى سرعه فالوضع اصبح لا يطاق ابداً !!! |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل وتوضيح الاجراء المتبع اثناء انتهاء مواعيد الاطباء في المركز الصحي و آلية التصنيف المتبع لقسم التمريض. وقد تم حجز موعد له اليوم 19 ابريل 2023م للمعاينة من قبل الطبيب. |