Case Details

Reference No 19-02-20141
Issue Date 29/01/2019 - SSaleh
Last Update 23/01/2021 - SSaleh
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Oral and Dental
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/3/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name الحداد
Personal ID 860605175
Telephone 37231331
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

تأخر المواعيد وفي وفي حال إعطاء موعد وتاخرنا مدة 5 دقائق لايتم ادخالنا

اغلاق البوابة المؤدية الى غرف الاطباء من جهة قسم المعالجة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

بخصوص شكوى الاسنان فقد تم التواصل مع المريضة بالتاريخ المذكور الساعه 1.40 م، وتم التوضيح لها بانه لايتم ارجاع المريض في حال تأخره من 5- 10 دقائق عن الموعد وان للمريض الحق بتلقي العلاج الكامل، وماتبين بعد التحقيق في الأمر والرجوع الى مواعيد المريضة تبين بأن ادعائها باطل حيث ان اخر زيارة لها لقسم الاسنان كانت بتاريخ 26/7/2018 و 6/8/2018

اما بخصوص شكوى اغلاق الباب الفاصل بين الاطباء والمعالجة فهو امر إداري داخلي يخص ادارة المركز بشكل عام وقسم المعالجة بشكل خاص، حيث ان الفترة التي تم فتح الباب المذكور أدت الى جعل قسم المعالجة كممر عبور للمرضى مما تطور الامر الى فوضى في القسم، وماتم فعله هو من اجل وقف هذه الفوضى وتدوين احصائية دقيقة للمرضى المترددين على قسم المعالجة بالاضافة الى الحفاظ على ادوات القسم من الضياع  وقد تم  تطبيق هذا الأمر على المرضى والموظفين 

Edit Back