Reference No | 19-02-20141 |
---|---|
Issue Date | 29/01/2019 - SSaleh |
Last Update | 23/01/2021 - SSaleh |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/3/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | الحداد |
Personal ID | 860605175 |
Telephone | 37231331 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
تأخر المواعيد وفي وفي حال إعطاء موعد وتاخرنا مدة 5 دقائق لايتم ادخالنا اغلاق البوابة المؤدية الى غرف الاطباء من جهة قسم المعالجة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
بخصوص شكوى الاسنان فقد تم التواصل مع المريضة بالتاريخ المذكور الساعه 1.40 م، وتم التوضيح لها بانه لايتم ارجاع المريض في حال تأخره من 5- 10 دقائق عن الموعد وان للمريض الحق بتلقي العلاج الكامل، وماتبين بعد التحقيق في الأمر والرجوع الى مواعيد المريضة تبين بأن ادعائها باطل حيث ان اخر زيارة لها لقسم الاسنان كانت بتاريخ 26/7/2018 و 6/8/2018 اما بخصوص شكوى اغلاق الباب الفاصل بين الاطباء والمعالجة فهو امر إداري داخلي يخص ادارة المركز بشكل عام وقسم المعالجة بشكل خاص، حيث ان الفترة التي تم فتح الباب المذكور أدت الى جعل قسم المعالجة كممر عبور للمرضى مما تطور الامر الى فوضى في القسم، وماتم فعله هو من اجل وقف هذه الفوضى وتدوين احصائية دقيقة للمرضى المترددين على قسم المعالجة بالاضافة الى الحفاظ على ادوات القسم من الضياع وقد تم تطبيق هذا الأمر على المرضى والموظفين |