Case Details

Reference No 23-11-38853
Issue Date 24/10/2023 - SHashim
Last Update 08/11/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/24/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Yosra Zuhair
Personal ID 920706924
Telephone 97333002098
Email dr.yousra1992@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

حجزت موعد لي ولزوجي عن طريق صحتي وكان في ٨و ٥٥ ص موعدي وموعد زوجي
٩ و ٣٥ في مركز مدينه حمد مع د سحر الجمري - بقينا في الانتظار حتى حضور الدكتوره
ل ٩ و ٢٠ دقيقه دخل زوجي يسالها عن الموعد خبرته ينتظر ، بعدها طلعت تخبرنا نعيد
التسجيل لان الموعد قبل دوامها المفترض يكون في ٩ لكن حضورها كان بعد ال ٩ وربع
عدت تسجيل موعدي ورجعنا ننتظر في ٩ و ٣٨ رجع زوجي يسالها فردت عليه ينتظر
) ماكان في مريض عندها ( رد عليها احنا مو فاضيين وعندنا دوام وصار لنا ساعه اصلا
ننتظر ؟ ف تفاجأنا بردها و تطاولها فالكلام وترد بصوت عالي مستفز بان ما يحق لنا
نحاسبها متى تدخلنا ولا نحاسب ع التاخير ورفضت تدخلنا لما قال لهل زوجي احنا موفاضين
هي ردت احنا بعد موفاضين فرد عليها انتين الحين فاضيه فردت )لاتقل
ادبك( !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الباب كان مفتوح وبشهادة المرضى فالممر والامن الحدث اسلوبها
مرفوض احنا طلبنا الدخول في 􀋱 مفروض وغير مقبول وتأخيرنا عن موعدنا بدون سبب ايضا
موعدنا فلا عذر لها توجهنا لمكتب الاداره للشكوى مع الامن لكن المسؤولين غير متواجدين
!!! انتظرنا اكثر من ربع ساعه مافي مسؤول موجود فالمركز

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

بعد التحقق من الشكوى تبين ان المراجع حصلت بينه وبين الطبيبه مشادة كلامية بسبب التأخر في مناداته على وقت الاستشارة، وعليه تم توجيه الطبيبه بالتحلي بأعلى درجات ضبط النفس و استخدام الألفاظ المناسبة و حسن الاستماع للمرضى و البشاشة حتى يتمكنوا من امتصاص غضب المرضى.

Edit Back