Case Details

Reference No 23-11-70089
Issue Date 31/10/2023 - SHashim
Last Update 08/11/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/31/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hasan Ali
Personal ID 911004599
Telephone 37399638
Email hasafi91@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا المدعو حسن علي حسن الصافي اليوم في الساعة 11:30 ذهبت الى المركز الصحي
لعلاج ابنتي الصغيرة عمرها سنة واربع ايام وكان ذهابي للمستشفى كانت درجة حرارة ابنتي
مرتفعة جدا حيث عملت لها كمادات باردة لتخفيض الحرارة ولكن لا جدوى من ذالك وفي
اثناء دخولي للمستشفى كان شبه فاضي لا يوجد عدد كبير من المرضى وفي اثناء التسجيل
استقبلتني الموظفة وقالت لي ماذا بها ابنتك قلت لها درجة حرارتها مرتفعة وقالت لي ان
اذهب الى المعالجة للتسجيل والمعاينة ولما ذهبت عطوني بطاقة صفراء للتسجيل وعدت
مجددا للاستقبال وتم تسجيل ابنتي على غرفة رقم 10 وكان فيها -الدكتور حمد الطريفي
طرقت زوجتي الباب على الدكتور ولم يتم الرد ونحن نسمع حديثه بالهاتف لما فتحت الباب
زوجتي رائته يتحدث ولم يكترث انتظرنا في الخارج في اعتقادنا سوف ينادي بأسم ابنتي
ولكن لا جدوى وطرقنا الباب مجددا ولا جدوى من ذالك ايضا في النهاية الامر انا طرقت
الباب وقال تفضل وسالني انت الذي طرقت الباب قلت له نعم وانا في يدي طفلتي وحالتها
يرثى لها ولم يكن مع اي احد ولما عرف اني طرقت الباب قال لي انتظر وانا اقول له درجت
حرارتها مرتفعة جدا ولم يكن يكترث لذالك

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالعميل عدة مرات وعلى ارقام مختلفة ولم يتم الرد، وبالتحقق في موضوع الشكوى تبين ان تم تسجيل المريضة كموعد طوارئ بعد تصنيفها من قبل التمريض واعطائها التصنيف الأصفر وكان في الساعة 11:52  والذي يمكن للطبيب معاينة المريض وتقديم العلاج اللازم له خلال ساعة ، وقد تبين ان والد المريضة رجع لموظف السجلات ،وقد تم تبديل الموعد لطبيب اخر وكان في الساعة 11:58 اي خلال 6 دقائق من تسجيل المريضه وتمت معاينة المريضة وتقديم العلاج اللازم لها

Edit Back