Reference No | 23-11-44265 |
---|---|
Issue Date | 05/11/2023 - FSaffaf |
Last Update | 13/11/2023 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/5/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ZAHRA ABDULAMEER ALI AHMED |
Personal ID | 690050488 |
Telephone | 33380339 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله لقد قمت بزيارة مركز جدحفص الصحي ليلة الخميس الموافق ١ نوفمبر ٢٠٢٣ انا وزوجة ابني وبنتها لكوننا نعاني من عارض صحي حيث بعدها قمنا بالذهاب لقسم السجلات للتسجيل لزيارة الدكتور حيث ان موظفة قسم السجلات لم تقم بإستقبالنا بشكل لائق وقامت بالسخريه ومنا وبتوجيه سؤال ساخر لابني الذي اصطحبنا للمركز وانت لا تريد التسجيل مرة واحده وكأننا ذاهبين للاستجمام وليش لاننا بحاجة لزيارة الدكتور حيث انها ليست المره الاولى التي تقوم فيها هذه الموظفة بمعاملة سيئة للمرضى الرجاء من المعنيين اتخاذ الاجراءات اللازمة لهذه الموظفة وحثها على تعديل سلوكها مع المرضى ( يمكنكم الاستدلال على هذه الموظفه من خلال الموعد الذي قمنا بتسجيله) |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحبة الشكوى والاستفسار منها عن تفاصيل ما حدث، وبعد الاستيضاح منها عما حدث، قمنا بتوجيه ملاحظات للموظف المعني بخصوص ما حدث، وعن الطريقة المثلى للتعامل مع المرضى والمراجعين، والتي تعكس صورة المؤسسة التي تنتمي لها. |