Case Details

Reference No 23-11-44265
Issue Date 05/11/2023 - FSaffaf
Last Update 13/11/2023 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/5/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ZAHRA ABDULAMEER ALI AHMED
Personal ID 690050488
Telephone 33380339
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله لقد قمت بزيارة مركز جدحفص الصحي ليلة الخميس الموافق ١ نوفمبر ٢٠٢٣ انا وزوجة ابني وبنتها لكوننا نعاني من عارض صحي حيث بعدها قمنا بالذهاب لقسم السجلات للتسجيل لزيارة الدكتور حيث ان موظفة قسم السجلات لم تقم بإستقبالنا بشكل لائق وقامت بالسخريه ومنا وبتوجيه سؤال ساخر لابني الذي اصطحبنا للمركز وانت لا تريد التسجيل مرة واحده وكأننا ذاهبين للاستجمام وليش لاننا بحاجة لزيارة الدكتور حيث انها ليست المره الاولى التي تقوم فيها هذه الموظفة بمعاملة سيئة للمرضى الرجاء من المعنيين اتخاذ الاجراءات اللازمة لهذه الموظفة وحثها على تعديل سلوكها مع المرضى ( يمكنكم الاستدلال على هذه الموظفه من خلال الموعد الذي قمنا بتسجيله)

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع صاحبة الشكوى والاستفسار منها عن تفاصيل ما حدث، وبعد الاستيضاح منها عما حدث، قمنا بتوجيه ملاحظات للموظف المعني بخصوص ما حدث، وعن الطريقة المثلى للتعامل مع المرضى والمراجعين، والتي تعكس صورة المؤسسة التي تنتمي لها.

Edit Back