Reference No | 23-11-28558 |
---|---|
Issue Date | 15/11/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 16/11/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Laboratory |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/16/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Zahra Maidab |
Personal ID | 960306420 |
Telephone | 37101112 |
zahoormaidan@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
سلام بقدم شكوى على مستشفى كانو لسوء معاملتهم للمريض ومن كثر سوء المعاملة وتفادي التعامل وياهم كانت عندي عينه وما رجعت ليها و بعد فتره طلع عندي مشاكل صحية واليوم ۱۵-۱۱ اخذت رقم من المختبر وكان رقم ٥٤٥ ساعة ٧:١٥ وكان رقمي باقي عليه ۳۰ رقم فرحت لعيادة الأمومه اخلص مواعيد الحمل وبين كل ۱۰ دقايق تقريبا اروح المختبر اتاكد جه رقمي او لا ف كنت اروح وارجع على المختبر رحت المختبر ووصلوا رقم ٥٥٢ رغم انه الارقام كانت تمشي بطيء وكل مريض ۱۰ دقايق او ١٥ ساعة ياخذ دخلت على الممرضه فقالت لي الممرضة انها مو مجبوره تدخلني لان طاف رقمي لأنه عدت الارقام والقوانين عقب ۱۰ ارقام لازم رقم جديد فقلت ليها انه ما عدت ال ۱۰ ارقام قالت انه حتى لو بسوي لج الخدمة انا مو مجبوره اسويها و كررت جملتها كذا مره قلت ليها لا تسوينها بروح للممرضة ثانية ردت روحي الله وياك وهي تشير بيدها رحت لوحده ثانية ورحم الله والديها خلصتني بسرعة احنا مرضى مو زبائن واذا ما كان المركز ما يقدم لنا الخدمه بشكل مرضي شنو وظيفته وین لازم نروح حق نتعالج اتمنى من المسئولين لو يتعاونون |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة و حل سوء التفاهم بشكل ودي و تنبيه الموظفات بضرورة حسن التعامل مع المرضى و المراجعين |