Reference No | 23-11-17082 |
---|---|
Issue Date | 20/11/2023 - Sawsan Mohammed |
Last Update | 20/11/2023 - Sawsan Mohammed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/20/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | heba alhaddad |
Personal ID | 841101183 |
Telephone | 39228227 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
زرت اليوم لأول مرة مركز الشيخ جابر الصحي و كنت أريد تحديث عنواني و الدخول على طبيب..تتطلب مني أكثر من ساعتين و مازالت حتى ساعة كتابه هذي الشكوى في انتظار الفرج ..الاستعلامات اقل ما يقل عنه انه مأساه انتظارك يعتمد على معارفك و متى تفرغ الموظفة من اكل سندويشتها و بين الأحاديث الجانبية و الريويق و قله الباركات ضاع يومي شكرا لاهتمامكم بصحة المجتمع |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل وتوضيح لها آلية العمل بقسم السجلات الصحية من أخذ رقم والأنتظار وتحديث المعلومات وقد أتضح بأن المريضة قد تم إرسالها للتصنيف بسبب انتهاء المواعيد مبكراً وعند حضورها أخذت رقم يخص قسم الأسنان وليس لتسجيل موعد على العيادات العامة وقد كان الحارس المناوب غير متواجد بسبب أخذه تواجده في مرفق آخر من المركز وعندما حضر قام بتنظيم المرضى ، كما أستوضحت منها عن جزئية أكل الموظفين في كونتر الأستقبال فأفادت بأنه لم يكن هناك من يأكل على الكونتر بل قامت الموظفة بأخذ سندويشاتها ودخلت لتأخذ أستراحتها بالداخل فقط |