Case Details

Reference No 23-11-17082
Issue Date 20/11/2023 - Sawsan Mohammed
Last Update 20/11/2023 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/20/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name heba alhaddad
Personal ID 841101183
Telephone 39228227
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

زرت اليوم لأول مرة مركز الشيخ جابر الصحي و كنت أريد تحديث عنواني و الدخول على طبيب..تتطلب مني أكثر من ساعتين و مازالت حتى ساعة كتابه هذي الشكوى في انتظار الفرج ..الاستعلامات اقل ما يقل عنه انه مأساه انتظارك يعتمد على معارفك و متى تفرغ الموظفة من اكل سندويشتها و بين الأحاديث الجانبية و الريويق و قله الباركات ضاع يومي شكرا لاهتمامكم بصحة المجتمع

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وتوضيح لها آلية العمل بقسم السجلات الصحية من أخذ رقم والأنتظار وتحديث المعلومات وقد أتضح بأن المريضة قد تم إرسالها للتصنيف بسبب انتهاء المواعيد مبكراً وعند حضورها أخذت رقم يخص قسم الأسنان وليس لتسجيل موعد على العيادات العامة وقد كان الحارس المناوب غير متواجد بسبب أخذه تواجده في مرفق آخر من المركز وعندما حضر قام بتنظيم المرضى ، كما أستوضحت منها عن جزئية أكل الموظفين في كونتر الأستقبال فأفادت بأنه لم يكن هناك من يأكل على الكونتر بل قامت الموظفة بأخذ سندويشاتها ودخلت لتأخذ أستراحتها بالداخل فقط 

Edit Back